سولشاير راض عن تعادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي

الفهرس

لندن- (د ب أ): أبدى النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد رضاه عن تعادل فريقه 1 / 1 مع مضيفه إيفرتون الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال سولشاير في تصريحات عقب اللقاء “يمكن أن نقسم المباراة إلى نصفين – الشوط الأول كان أداؤنا رائعا، لكن البداية كانت غريبة للغاية حقا بعدما تأخرنا صفر / 1”.

وأضاف مدرب يونايتد “ينبغي ألا تتأخر مبكرا في مباريات مثل هذه، لكننا قدمنا شوطا رائعا، وكان يجب أن نتقدم في النتيجة خلال الشوط الأول”.

وتابع سولشاير “لجأنا للدفاع في الشوط الثاني، نشعر بالرضا للحصول على نقطة التعادل التي أراها مستحقة للفريقين. كنا نمتلك الشوط الأول، فيما كان إيفرتون الطرف الأفضل في الشوط الثاني”.

وبادر اللاعب الشاب دومينيك كالفيرت ليوين بالتسجيل لمصلحة إيفرتون مبكرا في الدقيقة الثانية، مستغلا هفوة من الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لكن البرتغال برونو فيرنانديز التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 31، ليواصل هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، بعدما سبق له التسجيل خلال فوز يونايتد 3 / صفر على ضيفه واتفورد في المرحلة الماضية.

وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما أحرز إيفرتون هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق كالفيرت ليوين، غير أن حكم المباراة سرعان ما ألغاه بداعي التسلل بناء على تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ليتلقى على إثرها الإيطالي كارلو أنشيلوتي بطاقة حمراء لاعتراضه على قرار الحكم.

وظل مانشستر يونايتد في المركز الخامس بترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!