سيرجيو راموس يجري عملية جراحية في الركبة.. وتحديد مدة غيابه عن ريال مدريد

Share your love

الفهرس

مدريد- متابعات: في ظل غيابات سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، المستمرة منذ بداية العام الحالي 2021، قرر النادي الملكي خضوع اللاعب لعملية جراحية.

ووفقًا لمصادر في «آس آرابيا»، فإن راموس سيخضع في الساعات المقبلة، لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، لعلاج هذه الإصابة،

ومن المفترض أن يغيب راموس لمدة شهرين، مما يعني أن عودته لن تكون قبل شهر أبريل، وسط معاناة زيدان من كثرة الغيابات بسبب الإصابات.

وتحدث زيدان عن غيابات الفريق مؤخرًا، خلال المؤتمر الصحفي لما قبل هويسكا، قائلاً: «ما نريده هو أن ينضم إلينا في أقرب وقت ويتواجد مع الفريق»، لا سيما أن راموس مهمًا في الخط الخلفي للريال، وغيابه يؤثر على كتيبة زيدان.

وكان راموس قد تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة أتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الإسباني في الأسابيع الماضية.

ومنذ 12 يناير الماضي، يحاول راموس التعافي من إصابته بشكل محافظ، وكان يأمل في تحامل آلامها، للتواجد مع الفريق في مباراة أتلانتا يوم 24 فبراير الحالي، ضمن منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال وروبا.

وفي الواقع تدرب راموس مع زملائه يوم الأربعاء والخميس في فالديبيباس، مما أوحى بإمكانية عودته للفريق والانضمام إلى قائمة هويسكا، ولكن هذه الآلام زادت في مساء الخميس، وغاب عن تدريبات الجمعة، وبعدها خضع لفحوصات طبية جديدة.

وكشفت هذه الفحوصات عن أن الحل الأفضل لراموس هو الخضوع لعملية جراحية في الركبة اليسرى، للتعافي من الإصابة التي أثرت على أدائه في الشهور الأخيرة.

وظهرت بداية إصابة راموس من مشاركته مع منتخب إسبانيا على ملعب «لا كارتوخا» في مباراة ألمانيا، وحينها تعرض لإصابة عضلية، وعند عودته لاحظ الجميع افتقاده للقوة التي كان عليها من قبل.

وحينها كانت الركبة اليسرى تشير إلى معاناة راموس من مشكلة، والتي بسببها كان هناك ضرورة للخضوع لعمية جراحية.

وفي الأسبوع الماضي، تواجد راموس في المدينة الرياضية فالديبيباس، قبل ساعات من مباراة ليفانتي، للتدريب في صالة الألعاب الرياضية، لعمل بعض الإحماءات لتحسين ركبته، ومنع استمرار الإصابة لمدة أكثر.

ليس هذا فقط، بل كان اللاعب الوحيد المتواجد في منشآت الريال، يوم الإثنين الماضي، للتدريب منفردًا، وشارك في جلسة الخميس رفقة زملائه، ولكنه غاب عن الجلسة التدريبية الجماعية ليوم الجمعة، ليتأكد خروجه من حسابات زيدان لمباراة هويسكا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!