شاهد أجمل الغرف الفندقية في أعماق البحار

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”fefcdcab73600ee9bf8edfb1-text/javascript”] [wpcc-script type=”fefcdcab73600ee9bf8edfb1-text/javascript”]

هل أنت من عشاق البحر ؟ من المؤكد أن هذا العالم المذهل يثير اهتمامك بشكل كبير جداً أنه عالم رائع من صنع الخالق مليء بالكائنات المذهلة و الأشياء المبهرة ، هل تريد أن تشاهد هذا العالم أكثر و لكن لديك مشكلة على سبيل المثال أنك لا تجيد الغطس أو السباحة .. فذلك سوف يكون عائق أمامك في مشاهده هذا العالم المميز و الاستمتاع به ، و لكن الآن يوجد فنادق و منتجعات سياحية حول العالم تقدم إليك خدمة رائعة جداً و مميزة و هي غرف فندقية رائعة تحت الماء حيث الروعة و الجمال و الاستمتاع بهذا العالم المثير و الخيالي .

ما هي المنتجعات السياحية التي توفر هذه الخدمة ؟  يوجد عده منتجعات من أجملها .. منتج أتلانتس النخلة :

يوجد منتجع أتلانتس في دبي ، على جزيرة نخلة جميرا .. و يتمتع بشاطئ رملي خاص به ، كما أيضاً له إطلالات مذهلة جداً على الخليج العربي .

منتجع بوسيدون ، فيجي : يوجد هذا المنتجع في جمهورية جزر فيجي في جنوب المحيط الهادي على عمق يصل إلى أربعون قدماً تحت سطح الماء ، و يمتد ليتسع إلى خمسة و عشرون حجرة غير قاعة المناسبات ، و ديسكو بار ، و صالة رياضة .

منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف : يقع هذا المنتجع الفاخر في جزيرتين منفصلين و مرتبطتين بواسطة جسر يوفر فيلات خاصة فسيحة ، و أيضاً يحتوي على مطعم رائع مصنوع بالكامل من الزجاج . و نحن اليوم سوف نقد إليكم صور رائعة إلى هذه المنتجعات و منتجعات أخرى مميزة من خلال مكتبة صور .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!