شعار تشيلسي دريم ليج 2021

Share your love

نادي تشلسي الانجليزي يعتبر واحدا من اشهر الاندية على مستوى العالم كما انه واحدا من المنافسين على لقب الدوري الانجليزي في كل عام و خصم عنيد و قوي للكثير من الاندية المحلية و الاوروبية .

اشهر المنافسين لنادي تشيلسي في الدوري الانجليزي على اللقب هم مانشستر يونايتد و ارسنال و ليفربول و توتنهام و مانشستر سيتي .

شعار تشيلسي دريم ليج 2021

في الدوري الانجليزي هناك اللوان مختلفة و متنوعة للاندية الشهيرة في الدوري منها الاحمر لمانشستر يونايتد و ارسنال و اللون الابيض لتوتنهام و اللون الازرق لتشيلسي ، و يحمل شعار نادي تشيلسي الاسد القوي و الذي ينظر خلفه لكل من قترب منه و هو ايضا يحمل الصولجان امامه و يتداخل مع اللون الازرق الشهير اللون الابيض ايضا .

طقم تشيلسي دريم ليج 2021

مثلما يحمل الشعار طابع النادي من خلال اللون الازرق فان طقم النادي الاساسي ايضا يأتي باللون الازرق و هو الطابع العام للنادي و يمكن نطلق عليه النادي الازرق .

الطقم الاساسي تشيلسي دريم ليج 2021

القميص العلوي لهذا الفريق يأتي باللون الازرق بأكمله حتى ان رقم اللاعب الذي يأتي عليه باللون الابيض فقط بالخطوط الخارجية و هو مجوف من الداخل شفاف ليظهر ايضا من خلاله اللون الازرق و في الناحية العلوية من القميص بينما تأتي الخطوط السوداء في جوانب القميص و كذلك في الياقة و في الاكمام .

اما شورت اللاعب فهو ازرق بالكامل و عليه رقم اللاعب باللون الابيض مع الشعار في النهاحية الاخرى و الجوارب تأتي بيضاء اللون بالكامل و عليها شعار الاسد الخاص بالفريق فقط باللون الابيض .

هذا الطقم يتم ارتدائه في جميع المباريات التي تقام على ملعب الفريق ” ستامفورد بريدج ” في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق و ذلك مثل بطولة الدوري الانجليزي و بطولة دوري ابطال اوروبا و بطولة الدوري الاوروبي و بطولة كأس الاتحاد الانجليزي و كأس رابطة الانجليزية .

الطقم الاحتياطي تشيلسي دريم ليج 2021

اما الطقم الاحتياطي لنادي تشيلسي الانجليزي يأتي باللون اللبني الفاتح و المائل الى الابيض ، حيث القميص العلوي يأتي كذلك و به بعض العلامات المقطعة باللون الازرق و ايضا يأتي رقم اللاعب مجوف باللون الاسود و تأتي خطوط سوداء في الجوانب و الاكمام و الياقة .

الشورت يأتي لبني بالكامل و رقم اللاعب باللون الاسود و الشعار باللون الاسود و الخطوط الجانبية سوداء اللون ، الجوارب ايضا تأتي باللون اللبني بالكامل و عليها شعار تشيلسي باللون الاسود .

اما الطقم الاحتياطي فيتم ارتدائه و ذلك بغرض لعب مباريات الذهاب خارج ملعب تشيلسي و ايضا في حالة اذا تعارض اللون الازرق مع احد الالوان للفريق الخصم .

الطقم الثالث تشيلسي دريم ليج 2021

جاء الطقم الثالث مختلف بعض الشيء من حيث التصميم و لكن لم نستبعد اللون الازرق منه اطلاقا ، جاء القميص يحتوي اللون الاحمر في اكبر جزء منه بالاضافة الى عدد من الخطوط العمودية باللون الازرق الغامق و يأتي كذلك هذا اللون على جوانب القميص و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض .

شورت اللاعب يأتي باللون الاحمر بالكامل و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض و بجانبه شعار تشيلسي ، اما الجوارب فجاء الجزء الاكبر منها باللون الازرق مع قطعة صغيرة من اللون الاحمر في اعلى الجورب .

طقم حارس تشيلسي دريم ليج 2021

الطقم الاساسي لحارس نادي تشيلسي في لعبة دريم ليج 2021 هو اللون الاخضر المائل الى الفسفوري بالكامل ، القميص يحتوي على هذا اللون بالاضافة الى الخطوط السوداء التي تأتي جوانب المقيص و كذلك في الياقة العلوية .

الشورت بنفس اللون بأكمله و رقم الحارس يأتي اسود اللون بينما الجوارب تمتلك نفس اللون بدون اي تداخل معه .

هذا الطقم يتم ارتدائه من قبل الحارس في جميع المبارايات التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج مع الطقم الرسمي للاعبين الفريق .

طقم الحارس الاحتياطي تشيلسي دريم ليج 2021

الطقم الاحتياطي للحارس في نادي تشيلسي جاء باللون البرتقالي بالكامل ايضا ، في القميص العلوي جاء اللون البرتقالي هو الاساس في حين جاء متداخل معه خطوط سوداء صغيرة الحجم في شكل شبه دائري و رقم الحارس يأتي بخطوط سوداء اللون .

شورت الحارس برتقالي بالكامل و رقم الحارس مطبوع باللون الاسود ، بينما الجوارب فهي ايضا تأتي برتقالية اللون بالكامل .

و يتم ارتداء هذا اللباس للحارس في حالة مبارايات الذهاب التي تقام خارج معلب ستامفورد بريدج مع طقم اللاعبين لمباريات الذهاب .

طقم الحارس الثالث تشيلسي دريم ليج 2021

هذا الطقم الوحيد المتواجد باللون الابيض بالكامل ففي القميص العلوي ييأتي اللون الابيض و به خطوط سوداء اللون متداخله معه في شكل شبه دائري و يأتي اللون الاسود بشكل واضح في خطوط على جوانب القميص و كذلك في الياقة و رقم الحارس يأتي اسود مجوف من الداخل .

شورت اللاعب يأتي ابيض اللون بالكامل و رقم الحارس باللون الاسود و الشعار للنادي باللون الازرق ، جوارب اللاعب ايضا بيضاء اللون بالكامل .

تشكيلة تشيلسي دريم ليج 2021

حسب لعبة دريم ليج فان نادي تشيلسي الانجليزي يلعب بتشكيلة ” 3 – 4 – 3 ” و هو ما يعني تواجد ثلاث لاعبين في خط الدفاع و اربع لاعبي في خط الوسط منهم جناحين ثم ثلاث لاعبين في خط الهجوم منهم جناحين و رأس حربة .

حارس المرمى

  • كيبا .

خط الدفاع

  • سيزار أزبيليكويتا .
  • كيرت زوما
  • انطوان روديجر .

خط الوسط

  • حكيم زياش .
  • كاي هافرتس .
  • نجولو كانتي .
  • جورجينيو .

خط الهجوم

  • كريستيان بوليسيتش .
  • تيمو فيرنر .
  • أوليفييه جيرو .

تشيلسي في الدوري الانجليزي 2021

حتى الان خاض نادي تشيلسي الانجليزي اربع مبارايات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2020/2021 تمكن خلالهم من الفوز في مباريتان و خسارة مباراة واحدة و التعادل في اخرى و بالتالي فهو يمتلك 7 نقاط حتى الان تجعله يقع في المركز السابع كما انه شارك في مباراة في بطولة كاس الاتحاد و خسرها لصالح نادي توتنهام بركلات الترجيح .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!