شعار وطقم برشلونة دريم ليج 2021

مع بداية كل موسم كروي جديد تقوم بالاندية بعمل تغيرات في طقم اللاعبين و الحراس و من خلال موضعنا الحالي سنتعرف على شعار برشلونة دريم ليج 2021 بالاضافة الى التعرف على طقم لاعبين برشلونة الجديد و الذي كشف عنه الفريق منذ عدة اشهر و اضف الى ذلك سنتعرف ايضا على التشكيلة الافتراضية لبرشلونة في اللعبة .

شعار برشلونة دريم ليج 2021

يضم شعار برشلونة الالوان الاساسية و التقسيمة الافتراضية له من دون اي تغيرات حيث يضم ثلاث مربعات تحتوي على شعار اقليم كتالونيا الذي يطالب البعض باستقلاله عن اسبانيا و الالوان الزرقاء و الحمراء الاساسية له بالاضافة الى احرف F C B و هي اختصار لنادي برشلونة لكرة القدم .

مثلما لم يحصل شعار برشلونة في دريم ليج 2021 على اي تغيرات كبيرة مقارنة بالشعار في العام الماضي فايضا شعار ريال مدريد دريم ليج 2021 لم يحصل كذلك على التغيرات المطلوبة و لكنه حصل على تغيرات في طقم الفريق .

طقم برشلونة دريم ليج 2021

حصل طقم برشلونة على تغيرات في التصميم و ليس في الالوان مع الحفاظ على الازرق و الاحمر كذلك حصل الطقم الاحتياطي الثاني للفريق على تغير بحيث اصبح اسود اللون فيما حصل ايضا طقم حارس مرمى برشلونة على تغيرات هو الاخر .

طقم برشلونة الاساسي في دريم ليج 2021

كما هو المعتاد يحافظ النادي الكتالوني على اللون الازرق مع الاحمر كما هو في الشعا ، يأتي القميص بخطوط طولية تجمع مابين اللون الازرق و الاحمر معا مع شعار برشلونة في العىل الجانب الايمن القميص مع لمسات من اللون الابيض في نهاية الاكمام و عند الرقبة .

شورت اللاعب يأتي بالكامل باللون الازرق مع لون الرقم بالاصف و الجوارب تأتي زرقاء اللون و في اعلها جزء باللون الاحمر .

يرتدي الفريق البرشلونة هذا القميص في جميع المباريات التي تقام على ملعبة ” كامب نو ” .

طقم برشلونة الاحتياطي في دريم ليج 2021

اما القميص الثاني فهو باللون الاسود بالكامل حيث القميص يضم اللون الاسود دون اي تداخل معه في من الالوان الاخرى و لكن هناك بعض الخطوط التي تأتي في الرقبة و الاكمام باللون الاصفر ، الشورت اسود بالكامل مع رقم اللاعب باللون الاصفر و الجواارب تأتي سوداء اللون في منصفها اللون الاصفر .

يرتدي برشلونة هذا الطقم في مبارايات الذهاب خارج ارض برشلونة او حين يتعارض اللون الاساسي مع طقم الفريق المنافس .

طقم برشلونة الثالث في دريم ليج 2021

هو احد الاطقم المميزة لبرشلونة حيث القميص يحمل اللون الاصفر بالكامل مع عدد من الخطوط التي تمل اللون البرتقالي المائل الى الاحمر مع شعار برشلونة و شورت اللاعب يحمل بالكامل اللون الاصفر و ياتي رقم اللاعب باللون الازرق بينما جوارب اللاعب فهي تأتي باللون الاصفر و بها عدد من الشرائط ذات اللون البرتقالي .

طقم حارس برشلونة دريم ليج 2021 الاساسي

يأتي طقم حارس مرمى برشلونة مختلف بشكل كبير ، المقيص يحمل مجموعة من الالوان الاساسية المتداخلة معا و هي الاحمر و الاصفر و الازرق و بها عدد من الخطوط سوداء اللون كما تأتي الاكمام ايضا سوداء اللون ، الشورت ياتي اسود اللون بأكمله رقم اللعب يحمل اللون الابيض بينما الجوارب فهي ايضا سوداء اللون .

و هذا الطقم يرتديه الحارس عندما تكون المباريات على ملعب الكامب نو .

طقم حارس برشلونة دريم ليج 2021 الاحتياطي

اما الطقم الاحتياطي لحارس المرمة فهو اللون اللبني بالكامل ، القميص حمل اللون اللبني مع عدد من الخطوط ذات الون الرمادي الفاتح و الشورت لبني بالكامل بينما الجوارب فهي ايضا تحمل اللون اللبني بالكامل .

هذا الطقم الاحتياطي للحارس يتم ارتدائه في مبارايت خارج ارض برشلونة على ارض الخصوم .

طقم حارس برشلونة الثالث في دريم ليج 2021

اما عن الطقم الثالث للحارس فهو نادر الظهور و هو يأتي باللون الفضي بالكامل ، حيث القميص يحتوي على اللو الفضي مع بعض الخطوط باللون الرمادي الفاتح دون اي اضافات و الشورت ايضا يأتي باللون الرمادي بالكامل و الجوارب ايضا باللون الرمادي .

التشكيلة الاساسية لبرشلونة في دريم ليج 2021

حين تقوم بممارسة لعبة دريم ليج 2021 و اختيار نادي برشلونة فان التشكيلة الاساسية التي تظهرلك هي ” 4 – 3 – 3 ” النمط الاعتياد لهذه الفرقة و الذي يأتي على النحو التالي :

حارس مرمى برشلونة

بالتأكيد الحارس الاساسي هو اندريه تير شتيجن الذي لا يمكن للبرسا الاستغناء عنه .

دفاع برشلونة

في خط الدفاع هناك اربع لاعبين في الظهير الايمن يوجد سيرجيو روبيرتو و في قلب الدفع يوجد جيرارد بيكيه و لينجليه بينما في الظهير الايسر يوجد جوردي البا .

خط وسط برشلونة

يعتمد خط وسط برشلونة على الهجوم و الدفاع معا و هو مكون من ثلاث لاعبين و هم دي يونج و بوستكتس و باينتش الذي انضم مؤخرا للبرسا من نادي يوفنتوس في صفقة تبادلية مع اللاعب ارثور .

هجوم برشلونة

يأتي خط الهجوم متمثل في ثلاث لاعبين و هم ليونيل ميسي على الجانب الايمن و مع ذلك فهو متحرك في اي مكان بالملعب و لويس سواريز في ركز رأس الحربة و في الجانب الاسر يوجد انطوان جريزمان .

احتايطي برشلونة دريم ليج 2021

اما على مقاعد البدلاء فلديك القائمة التالية :

  • حارس المرمى نيتو .
  • خط الدفاع فيربو .
  • خط الدفاع نيلسون سيميدو .
  • خط الدفاع صامويل اومتيتي .
  • خط الوسط ايفان راكيتيتش .
  • خط الوسط فيدال .
  • خط الهجوم عثمان ديمبلي .
  • خط الهجوم انيستو فاتي .

انتقالات برشلونة في 2021

من المتوقع ان تحصل اللعبة على تحديث في وقت قريب خاصة و ان الوقت الحالي هو موسم الانتقالات الصيفية للاندية الاوروبية و العالمية و هناك الكثير من لاعبين برشلونة الراحلين عن الفريق في وقت قريب والمحققين بطولات برشلونة خاصة بعد الهزيمة الثقيلة من نادي بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا بثماني اهدفا مقابل هدفين .

مع نهاية موسم الانتقالات في شهر اكتوبر القادم ستتغير هذه التشكيلة بشكل كبير ، فالقائمة التالية تضم الراحلين :

  • ايفان راكيتيتش انتقل بشكل رسمي الى نادي السابق فالنسيا في مقابل 1 مليون يورو مع 9 مليون يورو كمتغيرات .
  • احتمالية انتقال جيرارد بيكيه .
  • احتمالية انتقال لويس سواريز الى نادي يوفنتوس .
  • احتمالية انتقال فيدال الى يوفنتوس .
  • اما عن امر ليونيل ميسي فمازال غامض حتى الان مع وجود الكثير من الاخبار حول قرب انتقاله الى مانشستر سيتي .
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!