صور شعار انستجرام جديدة

نقدم إليكم صور شعار انستجرام جديدة ، ويعد تطبيق الإنستجرام من أهم التطبيقات التي تم إنشاءها وهو أحد أهم المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وترجع أهمية

mosoah

صور شعار انستجرام جديدة

نقدم إليكم صور شعار انستجرام جديدة ، ويعد تطبيق الإنستجرام من أهم التطبيقات التي تم إنشاءها وهو أحد أهم المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وترجع أهمية موقع انستجرام إلى أنه الموقع الأول الذي يهتم بالفيديوهات والكثير من الصور، ويعتبر المنصة الأولي للتسويق المنتجات في العالم الآن بكافة أشكالها.

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على ماهية الانستجرام  ومنافسته للسناب شات وأهم صور شعار انستقرام للتصميم جديدة بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

صور شعار انستجرام جديدة

تطبيق الانستجرام

تتعدد طريقة كتابة اسم التطبيق في اللغة العربية أمثال: الانستغرام أو الإنستجرام أو الإنستا أو إنستقرام، بينما في اللغة الإنجليزية فإن كلمة انستجرام تكتب Instagram.

وأهم ما يميز تطبيق الانستجرام أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج لأي مبالغ مالية أو رسوم للاشتراك فيه، ويمكنك من تبادل الكثير من الفيديوهات والصور بشكل كبير ومعتاد ودون مشاكل معقدة أو رسوم.

انطلاق انستجرام

لقد انطلق الانستجرام في شهر أكتوبر لعام 2010 ولكن تمت عمليه شراءه من قبل موقع الفيسبوك، ويتيح الانستجرام لمستخدميه أنه بمجرد التقاط الصور يضع عليها فلتر رقمي لتعديلها وتصحيح ما بها من أخطاء في الإضاءة أو غيرها من المشكلات.

كما يتيح لمستخدميه الاستفادة من الكثير من الخدمات كالتواصل الاجتماعي مع العالم أجمع والتسوق الإلكتروني والشراء عبره أو حتي الخدمات التي يقدمها الانستجرام نفسه.

وقد بدأ استخدامه عبر نظام الأندرويد الأكثر شهرة العالم بعام 2012 ثم أصبح منتشر عبر متجر جوجل، وفي 2013 تم وضعه كتطبيق خاص ومستقل لتصوير الفيديوهات ولكن بشكل متقطع.

حتي تحول الآن الانستجرام للمنصة الأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن من خلاله التسويق والبيع والشراء وتستطيع الشركات الكبري والصغري زيادة معدلات بيعها عن طريقه.

انستجرام ينافس سناب شات

فور إعلان الإنستجرام الميزة الجديدة في تطبيقه وهي خاصية القصص أو Stories وأصبح موقع انستجرام ينافس سناب شات بشدة، حيث مكن التطبيق رواده بمشاركة لحظاتهم السعيدة أو الحزينة مع ملايين المستخدمين حول العالم، ويمكنك البقاء على تلك القصة لمدة يوم كامل فقط 24 ساعة.

شعار انستا للتصميم

الصورة الأولي

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة الثانية

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة الثالثة

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة الرابعة

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة الخامسة

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة السادسة

صور شعار انستجرام جديدة

الصورة السابعة

صور شعار انستجرام جديدة

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!