صور شعار مرض السكري جديدة

نقدم لكم صور شعار مرض السكري جديدة ، مرض السكري ينتج عن نقص إفراز الأنسولين في الجسم، أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين، مما يسبب انخفاض معدل الأيض أو

mosoah

صور شعار مرض السكري جديدة

نقدم لكم صور شعار مرض السكري جديدة ، مرض السكري ينتج عن نقص إفراز الأنسولين في الجسم، أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين، مما يسبب انخفاض معدل الأيض أو الحرق، وارتفاع كبير في تركيز السكر في الدم، ويؤدي مرض السكري إذا لم يتم الانتباه له أو التعامل معه بالصورة المناسبة إلى مضاعفات خطيرة قد تصل إلى الوفاة، وله عدد من الأعراض المتعارف عليها، كما يصنف إلى نمطين لكل منهما علاج مختلف عن الآخر ثم نمط الحوامل، ونترككم مع صور شعار مرض السكري مع موسوعة.

صور شعار مرض السكري جديدة

يتم الاحتفال باليوم العالمي لداء السكري في الرابع عشر من نوفمبر من كل عام، وقد تم اختيار هذا التاريخ بالتحديد؛ لأنه يوافق يوم ميلاد العالم بانتنغ الذي قام بالتوصل لاكتشاف الأنسولين مع زميله بيست.

صور شعار مرض السكري جديدة

شعار مرض السكري

صور شعار مرض السكري جديدة

صور شعار مرض السكري جديدة

 

يمكن تقليل السكر في الدم من خلال الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية، والعصائر المصنعة، كذلك يفضل تقليل الكربوهيدرات المعقدة والفطائر والحلويات، مع ممارسة الرياضة والمشي. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!