صور كاديلاك اسكاليد 2021 التوقعية الجيل الجديد

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d6817f4ec8fe768a11d67a89-text/javascript”] [wpcc-script type=”d6817f4ec8fe768a11d67a89-text/javascript”]

كاديلاك اسكاليد 2021 هي بداية الجيل الخامس من السيارة و من الطبيعي ان تحصل على كم كبير من التحديثات خاصة وانها مركبة تنتمي الى فئة SUV ذات الحجم الكبير و الكامل بالاضافة الى انها تنتمي الى الفئة الفاخرة و هناك الكثير من المنافسين في مختلف الاسواق ، و على الرغم من عدم الكشف الرسمي حتى الان عن الجيل الجديد الا ان لدينا صور توقعية لهذا الجيل .

كاديلاك اسكاليد 2021

البداية الحقيقية للظهور الاول من السيارة كاديلاك اسكاليد 2021 كانت في شهر ديسمبر من عام 2018 حينما شاهدنا الصور التجسسية و المسربة للسيارة الجديدة اثناء قيامها بعمل اختبارات على بعض الطرق ، جميع الصور التي نشرت في هذا التوقيت كان عليها غطاء تمويهي ابيض و اسود اللون لم يمكننا من التعرف على الكثير من التفاصيل حول هذه السيارة .

و في هذا التوقيت ايضا تمت الاشات الى اعتبار هذا الموديل خاص بعام 2020 و لكن نحن الان في شهر يوليو و لم يتم الكشف عنها لذلك اشارت التوقعات الى ان الجيل الجديد سيكون في عام 2021 ، قامت الان احدى الصحف باصدار عدد من الصور التوقعية للسيارة الجديدة بناء على التسريبات و التي من الممكن ان نعتبرها خطوة اولى في طريق الكشف عن الجيل الجديد .

صور Cadillac Escalade 2021

خلال الفترة الماضة قامت شركة كاديلاك بالكشف عن عدد من الموديلات الجديدة و التي جاءت بتحديث في هويتها و ذلك مثل السيارة Cadillac XT6 2020 الموديل الاول و Cadillac XT4 2020 ايضا و Cadillac CT5 الموديل الاول و بناء على تصميمات هذه السيارات و الصور المسربة لاسكاليد 2021 جاءت الصور التوقعية لها .

الواجهة الامامية من المركبة احتوت على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان مغزلية تجمع ما بين اللون الاسود و الفضي و فتحات التهوية جاءت في اسفل المصد كبيرة الحجم ذات تصميم ثلاثي تحتوي على شرائح افقية ، اما المصابيح الامامية فجاءت ذات تصميم مستطيلي رفعية الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بها لمبات ال اي دي ممتدة حتى اسفل المصد .

على جابي السيارة نرى الانحناء الممتد من المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية مع مرايا جانبية بنفس لون السيارة و بها مؤشرات انعطاف و كذلك الاطارات ذات تصميم رياضي كبيرة الحجم و مقابض الابواب مطلية بالكروم .

اما على المصد الخلفي من السيارة فقد حصلت على اسطبات ذات تصميم عمودي كبيرة الحجم تمتد لمسافة طويلة على الصندوق الخلفي مع وجود جناح رياضي في اعلى الصندوق و مصابيح ضباب في اسفل المصد مع وجود مخرجين عادم الوقود بتصميم مستطيلي يحيط بهم اطار من الكروم .

مواصفات محرك كاديلاك اسكاليد 2021

السيارة ستطرح في الاسواق بخيارين من المحرك حيث الخيار الاول فهو سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 420 حصان و عزم دوران 460 طرل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي بينما الخيار الثاني فهو 8 سلندر ينتج عنه قوة 600 حصان و عزم دوران 620 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي .

ميعاد الكشف عن اسكاليد 2021

ليس هناك اي مؤشرات بشكل رسمي من قبل شركة كاديلاك الامريكية عن ذلك ، و لكن يتوقع ان يكون ذلك خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات و الذي سيقام بشكل رسمي بداية من يوم 10 ابريل القادم و يستمر حتى يوم 19 ابريل لتظرح السيارة في الاسواق خلال النصف الثاني من هذا العام .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!