!طفلة معلّقة من عنقها في الهواء على سطح إحدى الفنادق المهجورة في السعودية

طفلة معلّقة من عنقها على أعلى سطح إحدى الفنادق المهجورة في منطقة المدينة المنورة جريمة ضجّت بها السعودية وأثارت بلبلة واسعة

Share your love

!طفلة معلّقة من عنقها في الهواء على سطح إحدى  الفنادق المهجورة في السعودية

جريمة مروّعة تصدّرت محرّكات البحث والتراند في السعودية، إثر انتشار فيديو مخيف يُظهر طفلة معلّقة من عنقها على أعلى سطح إحدى الفنادق المهجورة في منطقة المدينة المنورة.

وقد صادف مرور فرقة من الجهات الأمنية في المحلّة أثناء قيامها بمهامها، ليُلاحظ عناصر الأمن مشهداً صادماً استوقفهم، فسارعوا الى مداهمة الفندق وصعدوا الى سطح المبنى لإنقاذ الضحية وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج كما صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني، ولحسن الحظ، استقرّت حالتها الصحية.

نهلة عثمان… طفلة سورية ماتت جوعاً وعطشاً بعد تكبيلها بسلاسل حديدة على يد والدها

الأمن يوقف الأم داخل الفندق: حاولت شنق ابنتها!

إثر دخول القوى الأمنية الى الفندق المهجور، عثروا على سيّدة من الجنسية المالية في العقد الرابع من العمر تختبئ على سطح المبنى، فتمّ توقيفها على الفور. 

وبعد التحقيق معها، تبيّن أنها أمّ الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، وهي التي أقدمت على تعليقها من عنقها على السطح. وتم إحالة الأم الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وأخذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقها.  

مشهد أثار الرعب في نفوس المارة وسكان المنطقة ولاقى الفيديو الذي يُظهر طفلة معلّقة في الهواء وتبلغ مدّته 40 ثانية ملايين المشاهدات. وأعرب المتابعون عن غضبهم اوطالبوا بإنزال أشدّ العقوبات بالأم لتكون عبرة لغيرها. ومن جهة أخرى تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية دخول الامرأة مع ابنتها الى الفندق المهجور وصعودها الى أعلى سطحه.

كما أثنى المتابعون على سرعة القوى الأمنية في التدخل وإنقاذ حياة الطفلة التي كانت على وشك أن تلفظ أنفاسها الأخيرة. واستنكر كثيرون ضدّ الشخص الذي صوّر بالفيديو تلك اللحظات بدلاً من الإسراع الى إنقاذ الطفلة. وأشار البعض أن الصورة المتداولة للطفلة الضحية تُظهر تعرّضها للضرب الواضحة آثاره على وجهها ومحيط عينيها.

[wpcc-iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/9MqghKYo0XU” width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!