علي الخيبري ينتقل الى النصر السعودي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ffff3752980ceeac8f92d94e-text/javascript”] [wpcc-script type=”ffff3752980ceeac8f92d94e-text/javascript”]

علي الخبيري  مدافع نادي ” العروبة ” السعودي البالغ من العمر 24 عام , يتمتز هذا اللاعب باسلوب لعب نظيف وثابت فقد استطاع الا يحصل سوى على بطاقة صفراء واحده لمدة 26 مباراة مع نادي ” العروبة ” , لذلك فان اغلبت النقاد و الرياضيين السعودين يشيدون بأدائه , و هناك بعض الاندية التي ترغب في التعاقد معه .

اشارت العديد من التقارير الرياضة منذ فترة عن رغبة نادي ” النصر ” السعودي في ضم الاعب مع نهاية الموسم الكروي الحالي وانها هناك بعض المحاولات مابين ادارتي نادي ” النصر ” و ” العروبة ” من اجل الاتفاق على انتقال اللاعب .

ومن الجدير بالذكر ان نادي ” الشباب ” السعودي قام منذ فترة بعمل بعض المفاوضات مع اللاعب ” علي الخيبري ” وقد وافق اللاعب بصورة نهائية على الانتقال الى النادي , ولكم لم يتم توقيع عقد بينها .

الا انه حدث صراع كبير بين الناديين وقد فاز نادي ” النصر ” بصفقة اللاعب بصورة صعبة للغاية , خاصة بعد تقديم ادارة ” النصر ” عرض يبلغ 2 مليون ريال سعودي من اجل ضم اللاعب وسينتقل اللاعب لفترة 5 سنوات .

اشار الاعلامي ” بتال القوس ” من خلال حسابه على موقع ” تويتر ” ان الصفقة بين نادي ” النصر ” و ” العروبة ” لانتقال اللاعب ” علي الخيبري ” اشرفت على الانتاء و التي ستقضي بنقل اللاعب الى نادي ” النصر ” لمدة 5 مواسم قادمة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!