غازي الجريبي: “انا غير معني بالانتماء الى حكومة الفخفاخ”

اعلن وزير العدل السابق غازي الجريبي أنه "غير معني بالانتماء لتشكيلة الحكومة الجديدة التي سيعلن عنها إلياس الفخفاخ"، وذلك على خلفية ما راج من أخبار تفيد بترشيحه لتولي حقيبة وزارة العدل. وأضاف غازي الجريبي  في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم الخميس أنه من العاجل الإعلان عن الحكومة الجديدة خاصة وأن فترة ومرحلة حكومة تصريف الأعمال طالت، متابعا أن المؤسسات المالية والمانحين الدوليين لا يمكنهم التعامل مع حكومة تصريف أعمال.

Share your love

اعلن وزير العدل السابق غازي الجريبي أنه “غير معني بالانتماء لتشكيلة الحكومة الجديدة التي سيعلن عنها إلياس الفخفاخ”، وذلك على خلفية ما راج من أخبار تفيد بترشيحه لتولي حقيبة وزارة العدل.
وأضاف غازي الجريبي  في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم الخميس أنه من العاجل الإعلان عن الحكومة الجديدة خاصة وأن فترة ومرحلة حكومة تصريف الأعمال طالت، متابعا أن المؤسسات المالية والمانحين الدوليين لا يمكنهم التعامل مع حكومة تصريف أعمال.
وأكد أن المصلحة الوطنية تتطلب تركيز حكومة قارة وثابتة في أقرب الآجال خاصة إن انتظارات الشعب التونسي كثيرة كما انه من المهم أن يتطابق برنامج الحكومة القادمة مع تطلعات الشعب.
وقال بالمناسبة إنه في خدمة تونس بصفة دائمة ويقدر التوقيت والفرصة لكي يكون وجوده فاعلا ويقدم الإضافة.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!