غضب عارم من المتطرف “أيلال” بعد استهدافه لمقام النبيﷺ

من جديد خرج المتطرف "رشيد أيلال" بمقطع فيدو أثار الرأي العام وخلف حالة من الغضب لدى المتابعين.

Share your love

غضب عارم من المتطرف “أيلال” بعد استهدافه لمقام النبيﷺ

حينما يسمى التلفيق والتدليس بحثا علميا.. رشيد إيلال أنموذجا

هوية بريس – عابد عبد المنعم

من جديد خرج المتطرف “رشيد أيلال” بمقطع فيدو أثار الرأي العام وخلف حالة من الغضب لدى المتابعين.

حيث زعم المتطفل على مجال العلم والبحث والتفكير بأن “الرسول ليس أفضل البشر وليس إماما للمرسلين”، وأضاف بأن كل المسلمين برمجوا من طرف الفقهاء، وإذا سألتهم عن أفضل خلق الله سيجيبونك بشكل فوري بأنه النبي محمد لأنهم يعدون هذا من الأمور المسلمة.

فغرض هذا المتطرف، الذي لم يتجاوز في مسيرته الدراسية مستوى الإعدادي، هو رفع القداسة عن مقام سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، وبعد محاولاته المتكررة الطعن في أحاديثه ها هو اليوم يستهدف مقامه مباشرة!

أيلال، وكما كشف من خلال متابعات إعلامية سابقة، خاطب ليل وسارق بالدليل من كتب الشيعة وغيرها، وغرضه خدمة المشروع العلماني بتدنيس المقدس والتشكيك فيه، وفي هذا الإطار سبق وادعى أن ممارسة الدعارة ليست حراما بمنطوق القرآن! ونفى وجود الخليفتين أبي بكر وعمر! وزعم بأن “رجم الشيطان في الحج خرافة لا تضاهيها إلا خرافة تقبيل الحجر الأسود”! هذا دون الحديث عن تهجمه المتكرر على السنة النبوية ورواتها ودواوينها.

وتفاعلا مع استهداف ثوابت الدين الإسلامي ورمزوه طالب الغاضبون على مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل السلطات المعنية لإيقاف هذا المتطرف الجاهل عند حده، ودعوا المجالس العلمية التي خرجت لتبرر استمرار إغلاق المساجد بعد تخفيف الحجر الصحي، أن تتحمل مسؤوليتها بالدفاع عن سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، وعن استهداف الإسلام الذي بات يعلن عنه بشكل سافر، لأن حفظ الدين، وفق قولهم، مقدم على حفظ النفس.

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!