فخامة الستائر للنوافذ الواسعة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”457c02082bcdc35ebf8b87dd-text/javascript”] [wpcc-script type=”457c02082bcdc35ebf8b87dd-text/javascript”]

تحتاج المنازل والفلل لبعض اللمسات الفخمة لتكمل جمالها وتبرز أناقتها ، وتعد الستائر من أهم عناصر الديكور الجميل في أي منزل ولكل منها ما يناسبه ن إذ تحتاج النوافذ الواسعة لستائر ذو طراز راقي والذي يفضله البعض كلاسيكيا وهو ما يعبر بصدق عن الفخامة والثراء ، وتعد الستائر الفرنسية هي الاختيار الأنسب في هذا المجال والتي تتميز بأقمشتها اللامعة والثقيلة ، والتي تتكون متعدة طبقات لتجمع بين الشيفونات والحرائر والممخمل مع تصاميم الدرابيه المميزة لهذا النمط الكلاسيكي ، يزيد من جمال هذه التصاميم تنفيذها بأطوال مرتفعة تصل للأسقف وهي تناسب الشبابيك العريضة وأبواب الصالات بألوان تميل للذهبي أو الساتانات اللامعة .

ستارة بني : تم تصميمها لتغطي شباك غرفة الصالون بمساحة كبيرة وطول يصل للسقف ، الستارة بتصميم الدرابيه الكلاسيكي من القماش البني الثقيل مكونة من أربع قطع منفصلة تم ضمها على مسافات بحلية جميلة ، الطبقة الداخلية من الشيفون الأبيض الشفاف تمنح المكان اضاءة قوية للخلفية الخارجية ، ألوان الستائر تم اختيارها بعناية لتليق مع أثاث الغرفة باللونين البيج والبني بدرجات مختلفة .

ستارة بني

ستايل فرنسي : تم اختياره من طراز الستائر بقصر الملك لويس السادس عشر في فرنسا ، إذ تجعل من الشباك لوحة فنية جذابة ، الستارة الضخمة من الساتان الأزرق اللامع مع تطريز بالخيوط الحرير الذهبية وحلية من الحرير على الأطراف من نفس اللون ، الستارة مكونة من عدة طبقات متتالية من الحرير الأزرق مع فواصل من الحرير النحاسي اللامع .

ستايل فرنسي

ستارة ذهبية : منحت غرفة النوم لمسة ملوكية فخمة ، الستارة بمساحة تغطي الشباك الواسع في خلفية السرير بتصميم الدرابيه بعدة طبقات من الجانبين وفي الأعلى ، وبطانة من الدانتيل الأبيض تغطي الشباك من المنتصف .

Gold curtains

ستارة طويلة : وهي ذات تصميم خاص يناسب الفلل والقصور الفخمة والتي تصل للأسقف المرتفعة ، لتنسدل الستارة الدرابيه من السقف على الباب الزجاجي الضخم ، مع ستارة من جزئين منفصلين على الجوانب ، وهو طراز فخم ناسب الأرضيات الرخام والأثاث الراقي في الصالون .

ستارة طويلة

ستارة أحمر وبيج : ألوان متناسقة لديكور أنيق ناجح في تصميم الستارة وتبدل الألوان في قطع الأثاث ، الستارة الدرابية بطبقتين باللونين البيج والأحمر مع بطانة داخلية من الدانتيل الأبيض الشفاف .

Red and beige curtains

ستارة كاروهات : ستايل جميل يليق بالتصاميم الكلاسيك ذات الطابع الريفي والذي يمكن تطبيقه في غرف الاستراحات ذات الشبابيك الواسعة المفتوحة ، حيث تم تصميم الدرابيه من القماش الكاروهات باللون البيج والأخضر الباستيل ، مع ستارتين بمساحات عريضة باللون الأخضر على الجانبين ، ألوان جميلة اقتبست من جمال الطبيعة في خلفية الشبابيك المفتوحة .

ستارة كاروهات

ستارة مخمل : من الأقمشة المناسبة للستائر الفخمة والتي تتناسب مع ديكورات النوافذ الواسعة ، تم استعمالها هنا من قطعتين بتصاميم مختلفة جمعت بين المشجر باللون البيج والتركواز في الطبقة الخارجية على الحائط ، وطبقة داخلية بتصميم مبتكر من المخمل الناعم باللون التركواز .

Velvet curtains

ستارة بيضاء : وهو اللون المناسب لغرف النوم اذ يمنحها الإضاءة المناسبة للشعور بالهدوء والاسترخاء ، الستارة الحرير البيضاء بتصميم بسيط للغاتية تماشى مع ديكور الغرفة الكامل باللون الأبيض في الحوائط والمفروشات .

ستارة بيضاء

ستارة مشجرة : تصميم بسيط وأنيق يمكن تطبيقه ببساطة في ديكور غرف المعيشة ، والتي اكتفت بطبقة واحدة مشجرة باللون البيج مع فروع خضراء رقيقة ، حققت اضافة في عناصر الغرفة وديكوراتها الهادئة باللون البيج .

Wooded Curtains

ستارة زرقاء : قطعة فنية راقية لتصميم الستارة الساتان بألوان جذابة وتصميم كلاسيكي جميل ، الستارة الزرقاء المشجرة بلمسات بسيطة لامعة بتصميم الدرابيه وحلية من الخيوط الحرير الملونة المكونة من عدة طبقات بأشكال وقصات مختلفة .

ستارة زرقاء

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!