فساتين بنات صغار لصيف 2017 من (bonpoint)

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”39cdef269d3e4b0284958a1c-text/javascript”] [wpcc-script type=”39cdef269d3e4b0284958a1c-text/javascript”]

دائماً ملابس الصيف ، تبرز جمال و رقة البنات الصغيرة ، لأنها تعتمد على ألوان زاهية ، و نقوش مبهجة ، و بالطبع الفساتين الملونة تعطي للفتيات ، لمسة مفعمة بالحياة و الحيوية ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال ، سوف نقدم لكِ مجموعة فساتين في غاية الروعة من  (bonpoint) ، و هي علامة فرنسية شهيرة ، تأسست في عام (1975) ، تعمل بشكل ممتاز حتى اليوم ، على تصميم ملابس مميزة للأطفال في جميع الأعمار ، و تعتمد دائماً في التصميم على الألوان و النقوش المبهجة ، المفعمة بالمرح و التفاؤل ، و تقدم هذا بطريقة بسيطة و رقيقة .

فستان و طقم باللون الفيروزي
نرى هنا فستان قصير نصف كم ، باللون الفيروزي منقوش باللون الأبيض ، و طقم مكون من كنزة قصيرة ، و بلوزة بأكمام ، من نفس ألوان الفستان .

فستان باللون الفيروزي

فساتين رقيقة باللون الأبيض و الوردي
هناك بعض الألوان التي تزيد من رقة و جمال طفلتك ، و لذلك تحرص (bonpoint) ، على تقديم هذه الألوان ، و كما هو موضح بالصورة نرى ، فستان رقيق و جذاب ، يعطي لطفلتك مظهر ملفت  ، قصير نصف كم باللون الوردي ، و نرى فستان أخر ذات تصميم بسيط ، باللون الأبيض .

فساتين باللون الأبيض و الوردي

أزياء بناتي زاهية 
قدمت  (bonpoint) هذا العام العديد من أزياء الأطفال المبهجة ، و نرى هنا ، فستان قصير نصف كم ، باللون الرمادي ، منقوش برسومات باللون الأصفر الزاهي ، و نرى طقم ، مكون من بلوزة واسعة نصف كم ، و كنزة ، من نفس ألوان الفستان .

فستان منقوش باللون الأصفر

موديلات أنيقة بالون الوردي
نرى هنا طقم ذات تصميم راقي ، مكون من سترة نصف كم مفتوحة،  باللون الوردي و من أسفلها بلوزة باللون الأبيض ، و كنزة قصيرة بأزرار من الأمام ، باللون الوردي أيضاً ، نرى فستان ذات تصميم بسيط ، نصف كم قصير و واسع باللون الوردي .

فستان و طقم باللون الوردي

أزياء أنيقة باللون الأزرق 

طقم أنيق و راقي ، مكون من بلوزة ربع كم ، باللون الأزرق منقطة باللون الأبيض ، مع كنزة قصيرة و منفوشة ، كاروهات باللون الأبيض و الأسود ، و نرى فستان مميز ، قصير بدون أكمام ، باللون الأزرق و منقط باللون الأبيض ، و من الأسفل تم ارتداء قميص باللون الأبيض ، و ربطة عنق باللون الأحمر.

أزياء باللون الأزرق

فستان منقوش بالزهور و طقم 

طقم يجمع بين البهجة و الأتاقة ، مكون من بلوزة نصف كم باللون الأحمر ، مع كنزة قصيرة و منفوشة ، باللون الأبيض منقوشة بزهور باللون الأحمر ، و نرى أيضاً ، فستان بدون أكمام ، متوسط الطول منفوش ، باللون الأبيض و منقوش بزهور باللون الأحمر .

فستان منقوش و طقم

فساتين واسعة باللون الأصفر و الأزرق
فساتين ذات تصميم بسيط  و مختلف ، فستان قصير و واسع بأكمام ، باللون الأزرق ، مع طبقة من الأسفل باللون الأبيض ،سادة بدون أي نقوش أو رسومات، و فستان  أخر واسع نصف كم ، باللون الأصفر منقوش من الأعلى برسمة بيسطة باللون الأبيض ، و مزود أيضاً من الأسفل بطبقة باللون الأبيض.

فساتين باللون الأزرق و الأصفر
فساتين باللون الأزرق و الأخضر
فساتين طويلة
فساتين
فستان ابيض و فستان كحلي
فستان باللون الأزرق الغامق
فستان باللون الأسود
فستان باللون الروز
فستان طويل و طقم
فستان منقوش بالزهور

 

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!