فساتين خطوبة بلمسات لبنانية رائعة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”662a71022c93c429d1362cfb-text/javascript”] [wpcc-script type=”662a71022c93c429d1362cfb-text/javascript”]

تشتهر لبنان دائما بأنها مركز الأناقة والجمال حيث تنطلق منها أجمل الموديلات حتى أصبحت محط انظار نجمات العالم ، يتألق فيها مجموعة كبيرة من المصممين بموديلات رقيقة تناسب جميع الاحتفالات والمناسبات السعيدة ، مع صيف 2016 انطلقت مجموعة كبيرة غاية في الروعة والأناقة تناسب حفلات الخطوبة حيث تميزت الفساتين بالتصاميم الناعمة التي اختلفت ما بين القصيرة المنفوشة والطويلة الجرارة بذيل طويل ، الألوان جذابة متعددة بين الأبيض والوردي ، الأصفر والأخضر الباستيل ، الأزرق بدرجاته المختلفة بين الفاتح والداكن ، البنفسجي والوردي ، اختيارات مختلفة تناسب الشقروات والسمراوات وتلبي جميع الأذواق .

الأبيض القصير : فستان أنيق من القماش الجيبير بأطوال مختلفة قصير من الأمام وطويل من الخلف بطول يصل للركبتين ، الصدر بديكولتيه مستدير حول الرقبة بدون أكمام مع صدر ضيق يزينه وردة كبيرة على أحد الجانبين ، الجيب منفوش بكسرات عريضة من الجانبية ، الموديل من توقيع كريكور جابوتيان .

الأبيض القصير

فستان تركواز : موديل رائع طويل ينسدل بأنثوة طاغية للعروس الرشيقة ، الفستان عاري الكتاف بدون حمالات مع صدر ضيق مع جيب طويل ضيق على الأرداف واسع من أسفل بموديل عروس البحر ، الفستان بحلية كبيرة متعرجة على الخصر تنسدل من الخلف بطول الفستان ، الفستان التركواز بزينه تطريز جميل على الصدر والكرانيش والجيب بالخيوط الزرقاء اللامعة وهو من تصميم قزي آند أسطا .

فستان تركواز

فستان أبيض : تصميم مميز للعروس يليق بحفلات الخطوبة والزفاف من القماش الساتان مع حلية خارجية طويلة للجيب من القماش الشيفون ، الصدر بدون حمالات مع طبقة من الشيفون ، الكرانيش الساتان مع الصدر الضيق وحزم أبيض عريض مع اكسسوار كبيرة بالفصوص اللامعة ، الجيب من طبقتين من الساتان اللامع بموديل قصير منفوش ، وهو من توقيع باسيل سودا .

فستان أبيض

البنفسجي اللامع : فستان طويل جميل لحفلة الخطوبة للعروس الطويلة الرشيقة ، الموديل بأكمام قصيرة مع ديكولتيه مستدير على الأكتاف وصدر ضيق مع حزام رفيع ، الجيب ينسدل ضيق بطول الفستان مع ذيل من التل الفاتح بعدة طبقات عريضة ، الفستان من القماش المطبوع اللامع باللون البنفسجي والأبيض والذهبي اللامع ، وهو من تصميم جورج شقرا .

البنفسجي اللامع

الحرير الأزرق : لون رقيق بموديل طويل واسع ، الصدر من الدانتيل الجميل باللون التركواز مع صدر ضيق ينسدل بنعومة ورقة على الخصر ويتسع بنعومة مع جيب الفستان ، الموديل الرقيق من تصميم المبدع جورج حبيقة .

الحرير الأزرق

الوردي الفاتح : من القماش التل المزين بوردات صغيرة بارزة وموديل قصير منفوش ، الموديل بـأكمام طويلة شفافة مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الصدر ضيق مع خصر يزينه حزام رفيع وجيب واسع بكسرات عديدة منفوشة ، وهو من توقيع مروان آند خالد .

الوردي الفاتح

الأخضر الباستيل : موديل ولون غاية في الروعة والرقة لتبدو العروس ملكة متوجة ، الفستان من الشيفون المبطن المنفوش ، الموديل بكتف واحد شفاف مع صدر ضيق مبطن وجيب واسع طويل ، يزين الخصر مجموعة من الفصوص الصغيرة الملونة بالأصفر والأخضر والأحمر ، وهو من توقيع راني زاخم .

الأخضر الباستيل

الأبيض المشجر : فستان من القماش التل بوردات وفروع بارزة مع فصوص لامعة ، الفستان بأكمام طويلة شفافة مع صدر ضيق وخصر على جيب واسع بكسرات عريضة ليبدو الجيب واسع مع ذيل طويل جرار من الخلف ، وهو توقيع روبرت أبي نادر .

الأبيض المشجر

فستان أصفر : من القماش الحرير مكون من قطعتين التوب ضيق بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة وموديل يصل للخصر ، الجيب ضيق طويل مع حلية جانبية بثقوب باللون الأسود ، الجيب بموديل مفتوح من الأرداف بفتحة جانبية طويلة ، وهو من توقيع انجي باريس .

فستان أصفر

البينك المنفوش : فستان يليق بحفلات الخطوبة بصدر ضيق بدون أكمام وديكولتيه واسع مفتوح من القماش الدانتيل مزين بالورود ، وهي تمتد على جيب الفستان من التفتاه البينك السادة مع حلية متناثرة من الورود البارزة وكسرات عريضة تزيد من اتساع الموديل الطويل ، وهو من توقيع سارة مراد .

البينك المنفوش

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!