فينجر يكشف سبب تراجع مستوى جريزمان مع برشلونة ملمحاً إلى ميسي

الفهرس

لندن- متابعات: بات الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان محل انتقادات جماهير نادي برشلونة في الفترة الماضية بشكل مستمر في ظل ابتعاد اللاعب عن مستواه المعهود، الذي كان عليه في صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، وحتى في منتخب فرنسا.

كما دخل النجم الفرنسي الكبير منذ وصوله في مشكلات كثيرة مع القائد الأرجنتيني الموهوب لفريق برشلونة ليونيل ميسي، وكشفت تقارير في الأيام الأخيرة، عن أن ميسي طلب من إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب لعدم توافق طريقة لعبه مع أسلوب برشلونة.

وبات جريزمان مرشحاً بقوة للخروج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، والذي استبعد اللاعب من التشكيلة الأساسية للفريق أمام فرنسفاروش المجري أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، وجلس علة مقاعد البدلاء في المباراة التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 5-1، كما قام باستبدال اللاعب في المباريات الأربع الأخيرة للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني.

وأدلى مواطنه المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر، المسؤول عن ملف تطوير كرة القدم في العالم حالياً في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والمدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي لنحو 20 عامأً، بتصريحات في الساعات الأخيرة، كشف خلالها عن أسباب تراجع مستوى جريزمان عما كان عليه في أتلتيكو مدريد، ملمحاً إلى الأسطورة ميسي بين السطور.

وأكد فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن وضع جريزمان في مركز غير معتاد عليه في برشلونة هو السبب في تراجع مستوى الموهوب الفرنسي.

وقال فينجر: جريرزمان يتم إشراكه في مكان ليس مكانه وبالتالي لم يستطع أن يظهر من خلاله إمكانياته الكبيرة ومن ثم هبطت معنوياته وتراجع حماسه للعب وهز شباك المنافسين.

ودفع كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة ومن بعده رونالد كومان المدرب الحالي بأنطوان جريزمان في مركز الجناح المهاجم أو المهاجم الصريح في برشلونة، وهو المركز الذي لم يعتد جريزمان اللعب فيه حيث دائماً ما كان في مركز صانع الألعاب في أتلتيكو مدريد.

وأضاف فيجر: إذا أراد برشلونة الاستفادة من جريزمان، فعليه أن يدفع به في وسط الملعب للاستفادة من تمريراته الحاسمة وتحركاته الرائعة ورؤيته الجيدة للملعب، كما أنه يأتي من خلف المهاجمين ويسجل الأهداف الحاسمة، ولكن المشكلة هى أن هذا المركز في برشلونة مزدحم باللاعبين والمنافسة به صعبة جدأً خاصة في ظل وجود ميسي، وهو مكانه المفضل دائماً.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!