في اول لقاء رسمي بين الفخفاخ والطبوبي: الاتفاق على عقد اجتماع الاسبوع المقبل للنظر في الاتفاقيات

استقبل رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، بعد ظهر اليوم الاربعاء، بقصر الحكومة بالقصبة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اول لقاء رسمي بينهما منذ تسلم الفخفاخ رئاسة الحكومة يوم 28 فيفري 2020، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة.    واكد الطبوبي في تصريح له عقب اللقاء، "أنه تم الاتفاق مع رئيس الحكومة على عقد اجتماع يضم أعضاء من المكتب التنفيذي لإتحاد الشغل والحكومة وذلك في غضون الأسبوع القادم للنظر في الاتفاقيات الممضاة بين الجانبين والعمل على وضع التصورات والحلول الملائمة لفض الإشكاليات العالقة".

Share your love

استقبل رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، بعد ظهر اليوم الاربعاء، بقصر الحكومة بالقصبة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اول لقاء رسمي بينهما منذ تسلم الفخفاخ رئاسة الحكومة يوم 28 فيفري 2020، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة.
   واكد الطبوبي في تصريح له عقب اللقاء، “أنه تم الاتفاق مع رئيس الحكومة على عقد اجتماع يضم أعضاء من المكتب التنفيذي لإتحاد الشغل والحكومة وذلك في غضون الأسبوع القادم للنظر في الاتفاقيات الممضاة بين الجانبين والعمل على وضع التصورات والحلول الملائمة لفض الإشكاليات العالقة”.
   وأفاد الأمين العام لاتحاد الشغل، وفق ذات البلاغ، “أن اللقاء تطرق إلى الوضع الاجتماعي والصحي مثمّنا في الأثناء اليقظة والدور الهام الذي تضطلع به مختلف الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية في هذا الإطار”.
   كما استعرض اللقاء الوضع الاجتماعي في جوانبه المتعددة مبرزا أنه تم الاتفاق على منهجية عمل مع الحكومة حول أهم الملفات وعلى رأسها محاربة الفقر ومعالجة أشكال العمل الهشّة وأنظمة التقاعد والأجر الأدنى المضمون.
 

وات

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!