قصة مسلسل الحلم

. مسلسل الحلم . قصة مسلسل الحلم . أبطال مسلسل الحلم . هازال كايا . جيهون يلماز مسلسل الحلم اكتسبت المسلسلات التركية شعبية هائلة في السنوات الأخيرة سواء

Share your love

قصة مسلسل الحلم

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٧:٢٣ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل الحلم

‘);
}

مسلسل الحلم

اكتسبت المسلسلات التركية شعبية هائلة في السنوات الأخيرة سواء كانت مترجمة أو مدبلجة، وذلك لبراعة ممثليها ولأن بعضها يعود أحداثه إلى أزمنة قديمة قل أن يتعرض لها مسلسل آخر، ومن أهم تلك المسلسلات التركية مسلسل الحلم الذي يعد من المسلسلات الدرامية الرومانسية، ورغم ما هو معروف عن طول حلقات المسلسلات التركية إلا أن عدد حلقات مسلسل الحلم لم يتجاوز العشر الحلقات، ومدة الحلقة الواحدة كانت حوالي ساعتين وخمس وعشرون دقيقة، وعُرضت حلقات المسلسل على قناة شو تي في التركية، وقد كان في بعض الأحيان يتم تبديل مواعيد عرض حلقات المسلسل، وسيتناول هذا المقال قصة مسلسل الحلم.

قصة مسلسل الحلم

تحكي حلقات مسلسل الحلم قصة فتاة بسيطة من أسرة فقيرة تتعرض لبعض المشاكل المالية والتي تقوم بأداء دورها الممثلة التركية هازال في دور إليف، ويكون حلم إليف بطلة المسلسل هو أن تصبح مصممة أزياء عالمية، وتتسارع وتيرة أحداث المسلسل لتلتقي إليف بشخصية البطل الذي يؤدي دوره الممثل التركي جيهون الذي يظهر في شخصية بولوت جيراي، وهو ولي العهد لأكبر العائلات الثرية المالكة لشركة تكستل، ثم تتوالى الأحداث المفاجئة حين تبدأ قصة حب جميلة بين إليف وبولوت، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تجعلها يقتربان من بعض أكثر، لكنهما يواجهان العديد من المشاكل الصعبة، وخلال تلك المشاكل العصيبة تحاول زوجة أب إليف أن تزوجها من رجل يكبرها بكثير، وتكشف حلقات المسلسل أن الغرض من رغبة زوجة الأب هو الحصول على أكبر قدر من المال من هذا الرجل، وتكشف الحلقات الأخيرة من المسلسل ما إذا كانت إليف ستتزوج من حبيبها أم من الرجل الذي تريده لها زوجة أبيها.

‘);
}

أبطال مسلسل الحلم

رغم أن حلقات مسلسل الحلم لم تكن طويلة ككثير من المسلسلات التركية إلا أن عوامل الإخراج والتصوير كانت مميزة للغاية، بالإضافة إلى براعة أبطال المسلسل في تأدية أدوارهم، ويمكن توضيح عددًا من أبطال مسلسل الحلم فيما يأتي:

هازال كايا

وُلدت الممثلة التركية هازال كايا في مدينة إسطنبول في تركيا، وقد درست هازال في مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول، وأتمت دراستها في عام 2010، وقد انفصل والداها عندما كانت في السابعة من عمرها، وبدأت هازال طريقها للفن في سن تلك السن الصغيرة، وبالإضافة إلى ذلك تعلمت هازال دروس الرقص بالإضافة إلى الباليه، وقد درست أصول اللغة التركية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، وكان أول دور لهازال في عام 2007 في المسلسل التلفزيوني الشهير “جينكو”، وفي عام 2008 واصلت هازال تألقها خلال تأديتها شخصية نهال في العشق الممنوع، كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التركي فريحة، وقد حقق ذلك المسلسل أعلى نسب المشاهدة التلفزيونية في تركيا، كما نالت هازال شهرة طاغية عن دورها في مسلسل العشق الممنوع، وفي عام 2019 كان لها البطولة المطلقة في مسلسل “حكايتنا” عندما ظهرت في دور فيليز.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

جيهون يلماز

وهو من أشهر الممثلين الأتراك، وقد وُلد جيهون في 5 أكتوبر في عام ،1976 وقد بدأت ميوله الفنية في البزوغ من المرحلة المدرسة وهو في حفلة موسيقية في عام 1985، وقد درس جيهون في كلية الاقتصاد لكنه تركها في السنة الجامعية الثانية، واتجه لدراسة فنون الدراما، واستمرت ميوله الفنية حتى قام بعدد من تجارب الأداء الناجحة فتطور أداؤه حتى وصل لأداء أدوار بطولة في مسلسلات تليفزيونية شهيرة، بالإضافة إلى أفلام سينمائية تركية، وقبل ذلك عمل جيهون كمراسل رياضي، وكانت بدايته الفنية الحقيقية من عام 2000، ومن أعماله الفنية الشهيرة: “فوضى الجنود”، و”عصابة الملثمين”، و”الجمهورية العثمانية”.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!