قصة مسلسل عاصفة السنونو

. مسلسل عاصفة السنونو . قصة مسلسل عاصفة السنونو . أبطال مسلسل عاصفة السنونو . إيكين ميرت دايماز . داملا أصلان ألب مسلسل عاصفة السنونو الكتابة هي مشروع

قصة مسلسل عاصفة السنونو

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٩:٣٥ ، ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل عاصفة السنونو

‘);
}

مسلسل عاصفة السنونو

الكتابة هي مشروع أي شخص يريد أن خرج ما في نفسه إلى الواقع أو من حوله، ليس من السهل أن يكشف المرء داخله للآخرين، فإن شاء الكاتب أو أبى أن يعترف للآخرين إلا أنَّه يصب بعضًا من قناعاته في هذا العمل الذي يخرج من بين يديه، يقولون قديمًا “كلُّ إناءٍ ينضح بما فيه”، وإناء العقل والقلب ينضح حروفًا على تلك الورقة البيضاء التي لا يشوبها أيما شائبة، ومن بين الأعمال التي كانت حديث الشارع هو قصة مسلسل عاصفة السنونو الذي كان من إخراج تركي وعرض العمل في عام 2017 وقد صوِّر في “كاپادوكيا”، ولاقى إعجابًا كبيرًا من المشاهدين، وفيما يأتي تفصيل لأهم أحداث قصة مسلسل عاصفة السنونو.

قصة مسلسل عاصفة السنونو

تبدأ أحداث قصة عاصفة السنونو في بيت صغير في تركيا، وذلك عندما يتحول إلى غابة من الأسرار في ظلِّ ما يمرون به بعض أفراد العائلة، تحتل الحدث الأخت “إلفت” وهي التي تحمل بين جنبيها طفلًا بطريقة غير شرعية، ولكنها ترفض التخلي عنه ولا تقبل بأي شكلٍ من الأشكال أن تتنازل عن تلك الروح البريئة التي بين أحشائها، وتبدأ بالبحث عن حلٍّ حقيقي في ظلِّ العادات التي لن تسمح لها بأن تحمل سفاحًا وربما وصل الخطر إلى حياتها ليس فقط إلى حياة ابنها.

‘);
}

ولكن المفاجأة تكون عندما يعلن الأخ الأكبر عن حمل زوجته وفي هذه اللحظات تشعر “إلفت” أنَّ طاقةً من الفرج قد فتحت لها، وتبدأ بالتخطيط والتنفيذ حتى تحمي نفسها وصغيرها إلى آخر لحظةٍ ممكنة، ولا تجد بدًّا من أن تذهب إلى أخيها وتعترف له بحملها بطريقة غير شرعية وأنه يجب أن يحميها ويواريها عن الأنظار خاصة بعد أن يكبر بطنها ويصبح إخفاء الأمر عن الآخرين أمرًا في غاية الصعوبة.

يقبل الأخ ويتفقان على أن يقدما الطفل للنَّاس على أنه توأم ولده وبهذا يكون قد ولد له توأم بدلًا من الطفل الواحد، تشاء الأقدار أن يكون الطفلان من جنش الذكر ويتربيان على أنهما إخوة ولا فرق بينهما ويحاول الأخان أن تبقى هذه القصة طي الكتمان، حتى يكبرا وتحاول أن تقول زوجة الأخ أن هذان ليسا ابناها وإنما أحدهما هو ابنٌ لعمة ولدها.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

تكمن المشكلة في صعوبة التفريق بينهما فأيٌّ منهما هو ابنها، اللافت للنظر في قصة مسلسل عاصفة السنونو أن البطلان في هذه الحالة هما إخوة وليسا حبيبان كما اعتادت أن تعرض المسلسلات التركي والأفلام الأجنبية، هكذا يكون قد عرض أهم الأحداث من قصة مسلسل عاصفة السنونو وتبقى النهاية للمتابع حتى يستمتع بها.

أبطال مسلسل عاصفة السنونو

لا بدَّ لأي عمل درامي وخاصة إن كان يندرج تحت العائلي الرومانسي أن يحظى بممثلين عمالقة يستطيعوا أن يوصلوا الأحداث والإحساس بكلِّ دقةٍ للمشاهد، ولهذا فيما يأتي ذكر لأهم الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل الرائع:

إيكين ميرت دايماز

وهو ممثل وعارض الأزياء التركي الهولندي، وصاحب الإطلالة الجميلة، الذي حصل على المركز الثالث كأفضل عارض أزياء في العالم، يقيم مع عائلته في هولندا وديانته الإسلام ويدرس في الكلية الرياضية في اسطنبول، من أهم أعامله: صدفة، والحياة جميلة عندما نحب.

داملا أصلان ألب

وهي الممثلة التركية الشهرية من مواليد ألمانيا عام 1990م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013م، وقد عاشت مع عائلتها في ألمانيا حتى توفي والدها بمرض تليف الكبد، ومن أعمالها: مسلسل حريم السلطان، ومسلسل صديقي القديم.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!