قصة مسلسل Mr Robot

. مسلسل Mr Robot . قصة مسلسل Mr Robot . أبطال مسلسل Mr Robot . رامي مالك . كارلي شايكين . كريستيان سلاتر مسلسل Mr Robot وهو مسلسل أمريكي درامي إجرامي،

قصة مسلسل Mr Robot

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٧:١٢ ، ٢١ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل Mr Robot

‘);
}

مسلسل Mr Robot

وهو مسلسل أمريكي درامي إجرامي، تم إنتاجه من قبل المنتج سام إسماعيل، وتدور قصة مسلسل Mr Robot حول شاب يعاني من اضطراب القلق الاجتماعي وعدم القدرة على الاختلاط، ويعمل هذا الشاب كمبرمج كمبيوتر في الصباح وفي قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه مستر روبوت لاختراق الشركات الكبيرة، التي باعتقادهم السبب في فساد المجتمع، وتم بث الحلقة الأولى من الموسم الأول في 24 يونيو 2015 وهو عبارة عن 39 حلقة موزعة على أربعة مواسم، وقد أصدر الموسم الرابع هذه السنة في 6 أكتوبر 2019 ولا يزال المسلسل يعرض ولم ينتهي بعد وتم تصوير كامل قصة مسلسل Mr Robot في مدينة نيويورك.

قصة مسلسل Mr Robot

تتمحور قصة مسلسل Mr Robot حول الشاب إليوت ألدورسن المضطرب اجتماعيًا، حيث إنه منطفئ اجتماعيًا بشكلٍ كبير ولا يجيد حتى الحوار مع الآخرين، ولا يمكنه الرد على إهانة توجه له، بل لا يجيد أن يتحدث جيدًا في حفل أو مناسبة عامة، ومع هذا المرض النفسي يصبح كئيب جدًا ويخسر كل زملائه وأصدقائه، ورغم كل ذلك فإن ذكاءه الخارق في عالم الكمبيوتر وعالم الهاكر يجعلانه قادرًا على تغيير أوضاع العالم كلها بضغطة زر واحدة.

‘);
}

ومع مرور الزمن يتواصل مع إليوت رجل غريب يطلق على نفس مستر روبت، والذي يحول إليوت ويغيره ليصبح أحد أخطر الهاكرز في العالم، فهو يرى أن العالم أصبح مريع ويحتاج لمن يعدل موازينه، ويريد ذلك عن طريق السيطرة العالمية بإلغاء كافة الديون الاستهلاكية التي وضعت على كاهل البشر نتيجة النظام الرأسمالي المتوحش، وهكذا وعن طريق ضرب المؤسسات المالية والشركات التقنية التي تحميها، يحاول مستر روبوت بالاستعانة بأليوت وفريق من التقنين والهاكر تحت اسم أف سوسايتي تغير وجه العالم الحالي.

يتعرض إليوت للكثير من المواجهات والتحديات أثناء سعيه لتغير العالم نحو الأفضل، وتعد قصة مسلسل Mr Robot من أقوى قصص المسلسلات التي عرضت، حيث حاز على الكثير من الجوائز والترشيحات، فقد تلقت قصة مسلسل Mr Robot جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي تلفزيوني، وحصل المسلسل على ستة ترشيحات لجائزة إيمي وجائزة النقاد السادس أيضًا كأفضل مسلسل درامي وكل هذا جعل من قصة مسلسل Mr Robot تحفة سنيمائية لا تتكرر.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أبطال مسلسل Mr Robot

شارك العديد من الممثلين الأمريكيين ومشاهير عالم السينما في أنتاج قصة مسلسل Mr Robot والتي تتمتع بجذب المشاهدين وكثرة المشاهد الدرامية الحماسية ومن بين أبطال المسلسل:

رامي مالك

أدى دور إليوت ألدرسون، وهو ممثل وكاتب سينمائي أمريكي، من أصول عربية لأبويين من مصر مهاجرين إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث ولد في لوس أنجلوس في 12 مايو 1982م، وحاز رامي على الكثير من الجوائز من بينها جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب، وتم تصنيفه من بين 100 شخص الأكثر نفوذًا في العالم.

كارلي شايكين

لعبت دور دارلين ألدرسون، وهي ممثلة أمريكية من مواليد 26 مارس 1990م، حيث بدأت مسيرتها في التمثيل في عام 2009م، ورشحت للعديد من الجوائز على أبداعها في التمثيل وتقمص الشخصيات.

كريستيان سلاتر

أدى دور مستر روبوت وهو ممثل ومنتج أمريكي من مواليد 18 أغسطس 1969م، ولد ونشأ في عائلة مسرحية، وقد كان موهوبًا في فن التمثيل منذ صغره حيث أدى دورًا في التمثيل وهو في سن الثامنة، وقام بعمل الكثير من الأفلام والمسلسلات وترشح للكثير من الجوائز وفاز بجائزة غولدن غلوب وجائزة هوليود السينمائية.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!