كلمات شيلة العز .. ونبذة عن منشدها

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c7c85e9cf489e22235c85a41-text/javascript”] [wpcc-script type=”c7c85e9cf489e22235c85a41-text/javascript”]

شيلة العز هي واحدة من أشهر الشيلات في المملكة ، و قد حازت على إعجاب السعوديين و غيرهم من العرب ، و منشد هذه الشيلة هو سعد الكلثم ، و تعد هذه الشيلة هي أولى أعماله الفنية .

نبذة عن سعد الكلثم 

– ولد المنشد سعد الكلثم في مدينة الرياض بالمملكة ، بدأ رحلته الفنية منذ عام 2014م حتى الآن ، و يبلغ من العمر 21 عاما ، و هو أحد أشهر نجوم الإعلام الجديد ، شارك في العديد من المهرجانات و الفعاليات ، و كان أحد المنشدين المشاركين بفرح جدة 38 – المحفل السنوي الأضخم لزفاف اكثر من١٤٠٠عريس و عروس برعاية الأمير خالد الفيصل – ، و لدية عدة اعمال انشاديه مميزة ، و التي منها : قاموس الشعر و العز ،آسيل و الوفا .

– و لقد تميز سعد الكلثوم كذلك بمقاطع احترافية قصيرة ينشرها عبر حسابه بالانستقرام ، و التي منها : #هلا_بالراتب ، و هو مقطع قصير فكاهي وضح فيه فرحة الراتب بعد تأخره تبعاً للتعديل في نظام الرواتب الأخير بالمملكة ، و كان من الأوسع انتشاراً ، و يملك خامة صوتية فخمة ، و هو متقن للعديد من الفنون الصوتية ، مثل : بت بوكس ، و الأكابيلا و غيرها .

نبذة عن شيلة العز

– شيلة العز سعد الكلثم هي التي أطلقها الفنان المشهور من قناة بداية و التي لاقت إعجاب الكثير من السعوديين ، و كلمات هذه الشيلة بديعة ، و تحمل المعانِي الكبيرة و الرائعة التي تصفُ حياة العز و الشرف و الشّهامة في المملكة ، و لقد وصفت العز بأجمل الكلمات الرائعة التي تُبرز الحياة الكريمة في المملكة ، فكلمات شيلة العز تظهر عز المملكة ، حيثُ أن كلماتها ذات المعاني الجياشة و الحماسية المعبرة عن عز المملكة ، و هي أيضًا رائعة تُظهر العز ، و الحياة الكريمة في المملكة ، كما أنها تُظهر أن العز هو عز النفس و الذل هو ذل النفس ، و لهذا الكلمات هي من أجمل الكلمات التي كتبها ياسر الكلثم ، و ألقاها سعد الكلثم ، و تم إطلاقها في بداية أعمال المنشد سعد الكلثم .

كلمات شيلة العز

– العز عز الروس ياروس الأموال و الذل ذل النفس لو هي تقاوات آمن البلد سبب للأنذال زلزال الي له قلوب الخلايق تهاوات .

– عاشت عليه جبال و انهدت جبال ، و مدت على حدت نفوسا والله خلق خلق مضامين و اشكال و الناس في ميزان عدله تساوت و الناس في ميزان عدله تساوت .

– العز عز الروس ياروس الأموال و الذل ذل النفس لو هي تقاوات امن البلد سبب للأنذال زلزال الي له قلوب الخلايق تهاوات .

– لكن تنافسنا على وزن الاعمال يجعل موازين الاماكن تفاوت و الرزق ما يؤخذ على كف المحتال لا من غوت بعض النفوس و تهاوت .

– العز عز الروس ياروس الأموال و الذل ذل النفس لو هي تقاوات أمن البلد سبب للأنذال زلزال الي له قلوب الخلايق تهاوات .

– والي تحس بان الوطن لبس وريال ما تدرك ان الدار رباك واواك ، تحلى العدواة من طرف عينها ساب ، و ما كحلت عيونها ما تداوت ، العز عز الروس ياروس الاموال و الذل ذل النفس لو هي تقاوات امن البلد سبب للأنذال زلزال الي له قلوب الخلايق تهاوات .

– الخاويات الي بدت قوتها واضلالها ضلت على درب الضلال و تخاوت يا صاحبي هون و لا تشكي الحال ، ياما الذئاب امست و هي تعاوت .

أهم شيلات سعد الكلثم

– شيلة وعد مني ، و شيلة يا هلال ، و شيلة قافل ، و شيلة تناديك ، و شيلة أوبريت وطني ، و شيلة حبك يدق بالرأس عام 2018م ، و شيلة ليلة الفرحة ، و شيلة آسيل ، و شيلة أمي ، و شيلة هاضت مشاعرها ، و شيلة يا ناس .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!