كم تكلفة السياحة في اندونيسيا لشخص واحد

تعرفوا على تكلفة السياحة في اندونيسيا التي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في العالم وتستقطب الملايين من السياح الذين يصل عددهم إلى أكثر من 10 مليون سائح

Share your love

mosoah

تكلفة السياحة في اندونيسيا

تعرفوا على تكلفة السياحة في اندونيسيا التي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في العالم وتستقطب الملايين من السياح الذين يصل عددهم إلى أكثر من 10 مليون سائح سنوياً، كما أنها تعد الخيار الأمثل لعشاق الطبيعة الخلابة ولمن يرغبون في الهدوء والاسترخاء والابتعاد عن صخب المدن.

وتقع اندونيسيا في جنوب شرق آسيا وتتكون من آلاف الجزر التي يبلغ عددهم حوالي 17 ألف جزيرة ومن أكبر جزرها جزيرة جاوة، والتخطيط للسفر إليها أو لأي مكان آخر يتطلب معرفة تكاليف السفر من أسعار تذاكر الطيران والإقامة والمواصلات وكل ذلك ستجدونه في موسوعة.

كم تكلفة السياحة في اندونيسيا

أسعار تذاكر الطيران

  • تتراوح أسعار التذاكر ما بين 400 إلى 750 دولار للفرد الواحد، كما أن تأشيرة الدخول تكلفتها تصل إلى نحو 25 دولار وتلك التأشيرة تمتد لمدة شهر واحد فقط.
  • تتراوح أسعار التذاكر من السعودية إلى جاكرتا العاصمة الإندونيسية من 50 ريال سعودي إلى 2000 ريال سعودي، أما في حالة السفر إلى جزيرة بالي فالأسعار تبدأ من 114 ريال سعودي.
  • يمكنك البحث عن عن رحلات الطيران من مختلف دول المملكة العربية السعودية للمدن الإندونيسية مثل جاكرتا من خلال الدخول على هذا الموقع.

أسعار الإقامة

  • يعتمد نظام الإقامة في اندونيسيا على الإقامة في الفنادق أو الفيلات، فأسعار الإقامة في الفندق تصل إلى في المتوسط إلى 50 دولار للفرد الواحد في الليلة الواحدة، تصل أسعار الليلة الوحدة في فنادق الثلاث نجوم من 500 إلى 6500 دولار للغرفة الواحدة.
  • في حالة الرغبة في الإقامة في الفيلات، فإن تكلفة تبدأ تكلفتها من 75 دولار لليوم الواحد فقط.
  • من الأفضل حجز تذاكر الطيران قبل السفر بشهرين على الأقل، كما أن الأسعار تنخفض في موسم الشتاء حيث ينخفض الإقبال السياحي في ذلك الموسم ويزداد في موسم الصيف والربيع.
  • من أجل توفير النفقات أثناء الإقامة في اندونيسيا، فمن الأفضل استئجار الشقق التي تتراوح أسعارها في الليلة الواحدة ما بين 36 إلى 48 دولار، والتي تتكون من غرفة نوم وحمامين إلى جانب غرفة الصالة.
  • يمكنك حجز الفنادق إلكترونياً من خلال الدخول على هذا الموقع.

أسعار المواصلات

  • تتنوع وسائل المواصلات في اندونيسيا ما بين سيارات الأجرة وحافلات العامة للنقل، وتصل تكلفة سيارة الأجرة لخمسين دولار في حالة استئجار السيارة لمدة يوم واحد.
  • في حالة الانتقال الداخلي بين المدن والجزر فهناك العديد من المكاتب السياحية التي تنظم رحلات الانتقال وتصل أسعارها إلى نحو 700 دولار.

أسعار المطاعم

  • تتراوح أسعار الأكلات المحلية الحلال في المطاعم إلى 25 دولار للفرد الواحد شاملة الثلاث وجبات، وتنتشر الكثير من المطاعم العربية التي تزداد تكلفتها عن الأكل المحلي.
  • تصل أسعار وجبات كنتاكي إلى نحو 2.5 دولار أمريكي، وفي حالة تناول الوجبات داخل الخيم في جزيرة بالي فإن الأسعار تزداد لتصل إلى 22 دولار.
  • من أشهر المطاعم الموجودة في اندونيسيا مطعم تسافو ليون الذي يعد من أقدم المطاعم هناك ويقدم للزائرين أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب المطعم الإيطالي دي مار، بالإضافة إلى مطعم بندر جاكرتا المتخصص في تقديم أطيب الأكلات البحرية.

والجدير بالذكر أن تكلفة قضاء اليوم الواحد في شواطيء اندونيسيا تتراوح ما بين 80 إلى 130 دولار، أما عن أسعار المساج في جزيرة بالي فإن تكلفته للجسم بأكمله يصل إلى 7 دولار، وفي حالة قضاء أسبوعين في اندونيسيا فإن التكلفة الإجمالية تصل إلى 1800 دولار.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!