كوريا الجنوبية تفحص جميع الوافدين من الولايات المتحدة لمواجهة فيروس كورونا

سول: أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية أنها ستفحص جميع الوافدين من الولايات المتحدة من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد في غضون ثلاثة أيام من دخولهم في

Share your love

كوريا الجنوبية تفحص جميع الوافدين من الولايات المتحدة لمواجهة فيروس كورونا

[wpcc-script type=”ba3ea92ebffd5d7a90040b3e-text/javascript”]

سول:  أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية أنها ستفحص جميع الوافدين من الولايات المتحدة من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد في غضون ثلاثة أيام من دخولهم في العزل الذاتي ابتداء من اليوم الاثنين.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه كان من المقرر أن يبدأ الإجراء المشدد لمكافحة  كوفيد19- في منتصف الليل، وفقًا للمركز الكوري الجنوبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

يأتي ذلك مع تزايد حالات الاصابة المؤكدة القادمة من الولايات المتحدة بشكل مطرد على الرغم من الانخفاض التدريجي في الحالات المحلية.

وكان عدد الحالات القادمة من الخارج يوم أمس 24 حالة، 18 منها قادمة من الولايات المتحدة، تليها أوروبا حالتين.

وسجلت كوريا الجنوبية، الاثنين، 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى10 ألاف و 537 شخصا.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن هذه المرة الثانية منذ أواخر شباط/فبراير الماضي التى تنخفض فيها الإصابات الجديدة بالفيروس إلى أقل من 30 بعد أن سجلت 27 اصابة جديدة يوم الجمعة الماضية.

 وتشير الاصابات الجديدة اليوم الاثنين إلى انخفاض حاد عن ما كانت عليه في ذروة الاصابات يوم 29 شباط/فبراير، حيث تم تسجيل 909

 اصابات جديدة، وفقًا للمركز الكوري الجنوبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

ولا تزال السلطات الصحية في البلاد في حالة تأهب قصوى بشأن الإصابات الجماعية في الكنائس والمستشفيات، وكذلك الحالات الجديدة القادمة من الخارج.

وارتفع عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس، الذي ظهر في الصين في أواخر العام الماضي، إلى 217 حالة بعد تسجيل 3 حالات وفاة.

وبلغ عدد المرضى الذين تعافوا من المرض 7 آلاف و 447، بزيادة 79 عن اليوم السابق.

وكالات

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!