كيفية استخدام عصير الألوة فيرا للأغراض الطبية

تخفيف الإمساك عن طريق اتخاذ الألوة فيرا عصير شفويا. يرصد الألوة فيرا عصير من السائل الأصفر (لاتكس) ، وقوية ، وملين طبيعي ، والذي يستخرج من أوراق عشب سيصدره. خصائص المسهل قوية هي مفيدة في علاج الإمساك. الألوة فيرا عصير فعال أيضا في علاج مضاعفات أخرى المعدية المعوية مثل أعراض القولون العصبي ، وعدم انتظام إزالة الأمعاء وتقرحات.

إدارة مرض السكري مع عصير الصبار. في حين أن هناك العلاجات التقليدية لمرض السكري ، كثير من الناس تختار الأدوية الطبيعية البديلة مثل عصير الصبار. ومع ذلك ، قبل البدء في الشرب الألوة فيرا ، تأكد من طلب المشورة الطبية لتجنب الآثار الجانبية المحتملة ، ينصح المركز الوطني للطب التكميلي والبديل (nccam)

اتخاذ الألوة فيرا عصير شفويا كمكمل غذائي. بالإضافة إلى خصائصه الطبية ، ويستخدم عصير الألوة فيرا كمكمل غذائي لأنه يحتوي بعض محتوى من المغذيات المفيدة. إدارة الغذاء والدواء وافقت أيضا على أنها واحدة من المواد الغذائية الطبيعية أوصت توابل ، وفقا لتقرير من المعاهد الوطنية للصحة.

مكافحة السرطان مع عصير الصبار. وفقا للمجلة الدولية لعلم السموم ، وبعض عصير الألوة له خصائص مضادة للسرطان التي تمنع نمو الاورام. وبالإضافة إلى ذلك ، تلاحظ مجلة ، وقد أظهرت بعض الدراسات أن آلوئيمودين له خصائص مضادة للسرطان. شرب الصبار مفيد بالتالي في إدارة السرطان

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!