كيفية تخشين الصوت بسرعة ؟

نقدم لكم من خلال هذا المقال طرق تخشين الصوت حيث يُعد الصوت القوي أو الصوت الخشن من أهم سمات الصوت الرجولي ولذا فإن الصوت الرقيق أو الناعم بالنسبة للرجل

Share your love

mosoah

تخشين الصوت

نقدم لكم من خلال هذا المقال طرق تخشين الصوت حيث يُعد الصوت القوي أو الصوت الخشن من أهم سمات الصوت الرجولي ولذا فإن الصوت الرقيق أو الناعم بالنسبة للرجل يُعد مشكلة كبيرة لديه فبذلك هو يتشبه بصوت النساء وهذا ما يسبب له العديد من المواقف المحرجة .

نبرة صوتك :

الجدير بالذكر أنم من خلال نبرة الصوت يمكنك أن تتعرف على الشخص إن كان شخص لطيف أو شخص عصبي أو شخص هادئ أو غير ذلك من الصفات المعروفة .

وعليك أن تعرف جيداً أن الصوت له تأثير هام جداً في شخصية الفرد، فالأمر يعتبر معقد بعض الشئ .

ولكن لكي تستفيد حقاً فعليك أن تقوم بالتمارين الخاصة بالصوت مع خبراء الصوت وان تتوجه لأحد مدربي الصوت حيث أنه يقوم المدرب الخاص بتدريبات الصوت فهو يوضح لك الطرق الصحيحة والوسائل التي يمكنك أن تستعملها لكي تساعد على تنويع نبرة صوتك مما يجعل صوتك أكثر جاذبية.

تمارين تجعلك تستخدم الصوت المرتفع :

إن كان صوتك غير مرتفع بعض الشئ فعليك أن تقوم ببعض التمارين التي تساعدك على التنويع في نبرة صوتك وهذا من خلال أنك تنطق الجمل التالية بهدوء وذلك في المرة الأولى أما في المرة الثانية فعليك أن تقوم برفع صوتك وستلاحظ كيف سوف يختلف المعنى في كل جملة من الجمل وذلك عند إختلاف مستوى الصوت .

  •  لم أفعل (ذلك).
  • اخرج من (منزلي).
  • (أريد) قدومك الآن.
  • اتركني و(شأني).

عليك الابتعاد عن الأطعمة المهرمنة وخاصة الخضروات وعدم تناول الأدوية التي تؤثر بشكل سلبيّ على الجسم والهرمونات الذكرية؛ مثل الكورتزون والمهدّئات.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!