كيفية حجز مستشفى الملك فهد

طريقة حجز مستشفى الملك فهد الرابط الصحيح ، في الفترة الأخيرة ازدادت عمليات البحث بشكل مكثف على مستشفى الملك فهد، إذ أنها أتاحت إمكانية الحجز الإلكتروني من

mosoah

حجز مستشفى الملك فهد

طريقة حجز مستشفى الملك فهد الرابط الصحيح ، في الفترة الأخيرة ازدادت عمليات البحث بشكل مكثف على مستشفى الملك فهد، إذ أنها أتاحت إمكانية الحجز الإلكتروني من خلال موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية. ومن المتعارف عليه أن تاريخ إنشاءها يعود إلى عهد الملك فهد بن عبد العزيز –رحمه الله- وتضم خمسة فروع تحمل نفس الاسم في أرجاء مختلفة من المملكة العربية السعودية. وسنخص بالذكر اليوم فرع المستشفى في جدة الذي يُمثل صرح طبي متكامل يضم عدد من المراكز العلاجية المتخصصة. ومن خلال مقال اليوم على موسوعة سنتعرف على طريقة الحجز بالتفصيل، فتابعونا.

حجز مستشفى الملك فهد

في إطار رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة إلى الحد من البيروقراطية والروتين الممل، وتسهيل التعامل مع المواطنين من خلال منظومة إلكترونية متكاملة تعمل على توفير الوقت والجهد، والاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي نشهده في العصر الحالي، وفرت إدارة مستشفى الملك فهد خدمة حجز المواعيد بشكل إلكتروني سلس في عيادات طب الأسرة، وكذلك الأسنان. مما يقضى على فترات الانتظار الطويلة التي يستغرقها المريض من أجل الوصول إلى طبيبه.

كما أتاحت المستشفى إمكانية إدخال التعديلات على تلك المواعيد، أو إلغاءها من الأساس ، على أن تُتاح تلك الخدمة في يوم السبت من كل أسبوع، لمدة 12 ساعة لتبدأ من السادسة صباحاً، وحتى السادسة والنصف مساءً.

ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للحجز الإلكتروني بمستشفى الملك فهد، من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • إن كنت تمتلك حساب بالفعل، عليك إدخال اسم المستخدم، وكذلك كلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم الدخول للخدمات الإلكترونية، ثم الضغط على حجز، ومن بعدها اختيار العيادة، ومن ثم الموعد المناسب من بين المواعيد المتاحة، ثم تأكيد الحجز والحصول على تذكرة لتتوجه بها على الفور إلى العيادة.
  • ولكن في حالة إن كنت لا تمتلك حساب بالأساس عليك الضغط على إنشاء حساب جديد، وملأ كافة الخانات الفارغة بالبيانات، ومن بعد إنشاء الحساب بنجاح، عليك التسجيل في الموقع من أجل الاستفادة من الخدمات المتاحة ومنها خدمة حجز موعد.

ولا تقتصر الخدمات الإلكترونية في المستشفى على حجز موعد وحسب، بل أنها تحرص على إعداد ملف شامل ومتكامل لكل مريض يشمل كافة الفحوصات والتحاليل، وتقارير المتابعة الخاصة به، بهدف التيسير عليه وتوفير الوقت والجهد.

أما في حالة التعرض لأي مشكلات بالحجز، عليك الاتصال على رقم المستشفى المجاني 8001277000.

أو حتى زيارة أحد فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!