‘);
}

إزالة صبغة الشعر

يلجأ العديد من الأشخاص خاصّةً النساء إلى تغيير لون شعرهم باللجوء إلى الصبغات، وقد تكون نتيجة صبغ الشعر غير مرغوبة أو لا تتناسب مع لون العين أو البشرة، ومن الممكن مع مرور الوقت أن تشعر السيّدة بالملل من لون شعرها وتبحث عن طرقٍ لإزالته وتغييره، مما يجعل ارتياد صالونات التجميل واستخدام طرق سحب اللون وسيلة للتخلّص من هذه المشكلة دون أدنى علم أو دراية بالتلف والضعف الذي تنتجه هذه الطرق الكيميائية، لذا فإنّ من الأفضل اللجوء إلى الوصفات الطبيعيّة لإزالة لون الصبغة.

طرق إزالة صبغة الشعر الغامقة

  • إذا تمّ صبغ الشعر بألوان غامقة يجب في هذه الحالة القيام بتصحيح اللون بوقت سريع؛ لأنّ طرق إزالة صبغة الشعر الحديثة التطبيق في هذه الحالة يعطي نتائج سهلة وسريعة.
  • شطف الشعر بصورة مستمرّة عند تلوينه باستخدام نوع من الصبغة غير الدائمة (المؤقتة) بدرجة غامقة جداً يساعد على تلاشيها بشكل سريع.
  • إذا صُبغ الشعر بلونٍ غامق باستخدام صبغة دائمة للشعر، في هذه الحالة يتمّ استخدام أنواع من الشامبو المخصّص لإزالة الصبغة.
  • إذا لم يتم الحصول على نتيجة في إزالة صبغة الشعر باستخدام الطريقة السابقة، هنا يُفضّل استبدال الشامبو بأنواع من الشامبو المضاد للقشرة ذات النوعية الجيدة؛ حيث تتميّز بقدرتها على سحب لون صبغة الشعر.