كيف اعرف رقم الطلب في سابك

نتحدث معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة حول شركة سابك في مقالنا كيف اعرف رقم الطلب في سابك ، وهي من الشركات الرائدة العالمية المختصة بمجال

mosoah

سابك تسجيل الدخول

نتحدث معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة حول شركة سابك في مقالنا كيف اعرف رقم الطلب في سابك ، وهي من الشركات الرائدة العالمية المختصة بمجال الصناعات البتروكيماوية، والمعادن، والأسمدة، وهي شركة مساهمة عامة، يقع فرعها الرئيسي بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك الحكومة هناك نسبة 70% من الأسهم الخاصة بها، أما القطاع الخاص فنسبته حوالي 30%.

وقد تأسست هذه الشركة عام 1976م من خلال مرسوم ملكي، وكانت تتطور وتنمو بشكل يشبه المعجزة  وتخطى كل التوقعات، وأصبحت تمتلك فروع في حوالي خمسين بلداً مختلفاً، و انتشرت مواقعها على مستوى العالم، وأصبح عدد العاملين فيها حوالي  33.000 من الموظفين المبدعين والموهوبين.

واستطاعت شركة سابك أن تُحقق الكثير من الإنجازات والنجاحات على مدار سنوات من العمل والكفاح، وبإمكانك أن تطلع على مسيرتها الحافلة من خلال هذا الرابط ، فهي الآن تنتج مواداً تعمل من خلالها على سلامة البيئة.

ويتم استخدام هذه المواد في صناعة مجموعة من المنتجات في مختلف المجالات، فهي تُساهم في البناء والتشييد، صناعة السيارات، مجال النقل الجماعي، قطاع الزراعة، وأيضاً في الكهربائيات والإلكترونيات، وغير ذلك.

وتضم مصانع سابك حوالي 18 شركة بعضهم يتواجد في مدينة الجبيل الصناعية ناحية الخليج العربي، وواحدة منهم تقع في الدمام، بالإضافة إلى ثلاثة شركات بمدينة ينبع الصناعية التي تقع على البحر الأحمر، بالإضافة إلى شراكتها مع ثلاثة شركات إقليمية داخل دولة البحرين.

فإذا كنت ترغب في تسجيل الدخول على شركة سابك فعليك متابعة السطور التالية.

كيف اعرف رقم الطلب في سابك

  • إذا كت ترغب في الدخول إلى الشركة عليك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال هذا الرابط.
  • ادخل البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • ثم انقر على تسجيل الدخول، كما هو موضح أمامك على الشاشة.

كيف اعرف رقم الطلب في سابك

  • وإن كنت لا تمتلك حساباً فعليك الضغط على أيقونة تسجيل حساب.
  • ستنتقل إلى نافذة أخرى عليك أن تكتب الاسم الأول، الاسم الأخير، رقم الهاتف، اسم الشركة، البريد الإلكتروني، تأكيد البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ثم تأكيد كلمة المرور.
  • بعد ذلك ضع علامة صح أنك قرأت سياسة الخصوصية وتوافق على استخدام البيانات الشخصية.
  • ثم ضع إشارة داخل المربع الصغير الذي بجانب كلمة أنك لست روبورت.
  • ثم عليك الضغط على تسجيل register، وبذلك سيكون لك حساب شخصي تستطيع من خلاله الدخول على الشركة.
  • سيظهر لك بعد ذلك رقم الطلب في سابك .

سابك تسجيل الدخول

ويمكنك إلقاء نظرة على هذه الشركة الرائدة، والخدمات الخاصة بها من خلال الدخول على صفحتها الإلكترونية عبر هذا الرابط.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!