كيف يؤكل الكافيار

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”563f963fcb36a0b7cfff4bb0-text/javascript”] [wpcc-script type=”563f963fcb36a0b7cfff4bb0-text/javascript”]

الكافيار هو منتج طبيعي رائع يذهل الناس بمذاقه الفريد و الرائع ، إنه حقا طعام فريد من نوعه يتركك مع شعور بأن لا طعام آخر يمكن يعجبك مثله ، و هناك عدد من الأنواع للكافيار فكيف يتم تناوله.

نصائح لتقديم الكافيار

– قبل تجربة الكافيار ، تعرف على ما هو عليه ، الكافيار هو نوع من الأطعمة و هو البيض الذي يأتي من الأسماك ، و الأنواع الأكثر شهرة من السمك هو سمك الحفش ، و يمكن أن يأتي الكافيار من أربعة أنواع من سمك الحفش ، و هو بيلوغا أو أوسيترا أو ستيريليت أو سيفروجا ، و يتم تقديم الكافيار أكثر بأسعار معقولة في أمريكا.

– قدم الكافيار بأفضل طريقة ممكنة ، فالطريقة التقليدية لتقديم الكافيار هي بمثابة فاتح الشهية ، و يجب أن يبقى الكافيار باردًا و مثلجا ، و لا يتمّ تقديمه في درجة حرارة الغرفة أبدًا ، كذلك لا ينبغي استخدام الملاعق المعدنية أثناء تناوله لأنها يمكن أن تترك طعمًا معدنيًا سيئا يغطي على مذاقه.

– زين الكافيار ، ستقوم الزينة التقليدية دائمًا بتحسين تجربة تناول الكافيار ، الكريما الحامضة و البيض المسلوق و البصل المفروم و الأعشاب الطازجة مثل البقدونس و الشبت هي الزينة الشائعة التي يمكن أن تعزز طعم الكافيار الذي تتناوله.

– تناول قطع صغيرة ، حيث يتم استهلاك الكافيار بكميات أصغر من ملعقة كبيرة ، و تساعد الوجبات الصغيرة المستهلكة على تجربة نكهة مميزة.

اختلافات الكافيار الطعم و المظهر

كافيار بيلوجا

بيلوجا هو واحد من أغلى أنواع سمك الحفش الذي يعيش في بحر قزوين ، و يحتوي على أعلى قيمة غذائية ، و الرائحة التي يقدمها هي أنيقة و غنية ، و تفتقر بالكامل إلى رائحة السمك المزعجة ، كما أن طعمه يشبه البندق ، بيض السمك الكبير (قطره 2.5 مم) و يذوب حرفيا في فمك ، و عادة ما يكون بلون اللؤلؤ الرمادي.

أوستيرا كافيار

بيض أوسيترا يتصسم بالصغر ، و تختلف في لونها من البني الذهبي إلى الأخضر إلى الرمادي ، كمية المنتجات التي يشتريها عشاق أوسيترا الكافيار عادة ما تكون أكثر تواضعا قليلا من بيلوجا كافيار ، حيث أن أوزرا لها طعم خاص جدا يعتبر حار حدا ما ، مع نكهة طفيفة من البحر و الأعشاب البحرية ، و مع ذلك ، يعتبر العديد من الناس أنه يكون أفضل طعم كافيار للجميع لأنه لذيذ من تلقاء نفسه ، دون أي إضافات أو الزينة.

كافيار سيفروجا

هذا النوع من بيض الأسماك صغير و اسود ، و على الرغم من أن قيمته الغذائية ليست عالية مثل القيمة الغذائية للنوعين السابقين ، فإن كافيار سيفروجا له نكهة رائعة و رائحة حساسة ، و هذه الخصائص تمنحها المركز الثالث في قائمتناة ، و أغلفة بيض سيفروجا أكثر مرونة من بيض بيلوغا ، و لكن هذا لا ينتقص من مزايا سيفروفا كافيار ، و من الأفضل تقديمه على قاعدة من الثلج.

كافيار سمك السلمون

إن بيض السلمون ملون بشكل غير عادي لدرجة أن البعض يطلق عليه بيضه الكبير “لؤلؤ المشمش” ، و لديهم طعم خاص و غالبًا ما يتم تقديم كافيار سمك السلمون على الفطائر الروسية التقليدية المعروفة باسم “بليني”.

  • How to eat caviar?
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!