لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”4da3a82cfd50341d1ef5715c-text/javascript”] [wpcc-script type=”4da3a82cfd50341d1ef5715c-text/javascript”]

مع بداية العام الجديد 2016 سيبدأ موسم الانتقالات الشتوية في دول اوروبا ، و خلال هذه الفترة تسعى العديد من الاندية لتجديد تعاقدتها مع لاعبيها او الاهتمام بضم لاعبين جدد و هذا ما ستحاول فعله ادارة نادي تشيلسي الانجليزي خاصة بعد الاداء المخيب لها في النصف الاول من الموسم الكروي الانجليزي و الذي يضعها في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 14 مباراة .

جوزيه مورنيو مدرب نادي تشيلسي

وقد صرح مسبقا جوزيه مورنيو المدير الفني بأن لن يقدم استقالته اطلاقا بل أكد بانه سيتقدم بالفريق حتى المركز الاول ! ، و هذا يعني بأن اسلوب تكتيكات المدرب سيظل كما هو و سيكون الحل في التعاقد مع لاعبين جدد و في المقابل لابد من بيع بعض اللاعبين في صفوف الفريق يقدمون اداء غير مجدي حتى لا يصبحون عبء على الفرق .

لاعبين لابد من التخلص منهم في تشيلسي : 
1- جون تيري : 
جون تيري هو قلب دفاع نادي تشيلسي منذ عام 1998 و قد شارك مع الفريق فيما يزيد عن 470 مباراة الا انه يبلغ من العمر 34 عام و قد بدأ مستواه الكروي في التراجع و لذلك لابد من أن يتم بيعه في أقرب فرصة او ان يقرر اللاعب اعتزاله حتى لا ينتقل الى نادي اوروبي صغير ، يذكر ان تيري كان قد حصل مع الفريق على 16 بطولة محلية و دولية ذلك بخلاف العديد من الالقاب الفردية .

جون تيري لاعب نادي تشيلسي

2- برانيسلاف ايفانوفيتش :
لاعب كرة القدم الصربي المنضم لنادي تشيلسي منذ عام 2008 و قدم مع الفريق اداء مميز خلال السنوات الماضية حيث شارك في اكثر من 225 مباراة ، الا انه هذا الموسم يؤدي بصورة سيئة للغاية ولم يقدم المهام الدفاعية له على اكمل وجه ، كذلك دفع به جوزيه مورنيو في 10 مباريات فقط ولم يجعه اساسيا في الـ 14 مباراة السابقة .

برانيسلاف ايفانوفيتش

3- لويك ريمي : 
انتقل في عام 2014 من نادي نيو كاسيل يونايتد الى نادي تشيلسي في مقابل 10 ملايين جنيه استرليني ، هو لاعب خط هجوم شارك مع الفريق في الموسم الماضي في 19 مباراة و سجل 7 اهداف ، اما في الموسم الجديد فيبو ان جوزيه مورنيو لا يعتمد عليه بصورة كبيرة فقد شارك اللاعب في 5 مباريات فقط منهم 4 مباريات كلاعب بديل كما انه لم يتمكن من احراز اي هدف .

لويك ريمي

4-  ايدين هازارد : 
واحدا من افضل لاعبين خط الوسط المهاجم في اوروبا و لا يستغنى عنه اي فريق ، ولكن اللاعب هذا الموسم لم يتمكن من تقديم المطلوب منه فقد شارك في الـ 14 مباراة كلهم ولم يتمكن خلال هذه المباريات من احراز هدف واحد أو حتى صناعة هدف ، و في المقابل نجد ان نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع اللاعب و في وقت سابق صرح جوزيه مورنيه بان قيمة هازارد تبلغ 200 مليون يورو و هذا يعني بأن خزينة تشيلسي ستنتعش من وراء هذه الصفقة اذا تمكت و ستتمكن الادارة من شراء لاعبين جدد .

Eden Hazard

5- بيدرو : 
اللاعب المنتقل حديثا من نادي برشلونة الانجليزي الى نادي تشيلسي مع بداية الموسم الحالي في صفقة بلغت 30 مليون يورو ، و قد شارك مع الفريق هذا الموسم في 10 مباريات تمكن خلالهم من احراز هدف واحد فقط و الذي كان من المتوقع له ان يحرز اهداف اكثر عندما يشارك بصورة اساسية مع الفريق الازرق خاصة بعد ان صيام عن المشاركة في المباريات مع نادي برشلونة .

بيدرو في تشيلسي

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!