لامبورجيني افينتادور S رودستير 2018 حصلت على تحديثات فيس ليفت

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9dc351ce796d98b56d491c47-text/javascript”] [wpcc-script type=”9dc351ce796d98b56d491c47-text/javascript”]

معرض فرانكفورت الدولي للسيارات يأتي في توقيت مثالي و هو بداية الربع الاخير من العام الحالي 2017 و هو الوقت الذي ستبدأ فيه موديلات 2018 بالوصول الى المستخدمين ، الان تم الكشف الرسمي عن السيارة لامبورجيني افينتادور S 2018 رودستير النسخة ذات السقف المكشوف بعد ان حصلت على تحديثات فيس لفت شملت العديد من اجزائها الخارجية و التقنيات الداخلية و المحرك .

و يذكر انه مع بداية الموديل السابق من لامبورجيني افينتادور S 2017 النسخة الكوبيه كانت قد حصلت على العديد من التحديثات منذ الكشف عنها في بداية الربع الاول من هذا العام و لكن النسخة الرودستير تأخرت تحديثاتها حتى العام التالي 2018 ، و ستبدأ هذه النسخة بالوصول الى العملاء بعد عملية التدشين .

ما الجديد في لامبورجيني افينتادور S رودستير 2018 ؟ 
لا يوجد اختلاف بين النسخة ذات السقف المكشوف و النسخة الكوبيه سوى في تصميم غطاء السقف القابل للفتح و الاغلاق خلال عدة ثواني ، حصلت السيارة على شبك امامي علوي جديد و فتحات تهوية في اسفل المصد بتصميم رياضي لتعطينا الرؤية المثالية لسيارة اشبه بسيارات السباق و حافظت الشركة على شكل غطاء المحرك ذو الانحناءات الانسيابية و التي تساعد في تحسين ديناميكية الهواء اثناء السير على السرعات العالية .

على جانبي السيارة ليس هناك تحديثات و انما التصميم الانسيابي للابواب و التنانير السوداء الرياضية بالاضافة الى الاطارات الرياضية و ايضا فتحات التهوية التي تكمل المظهر الرياضي ، و من الجهة الخلفية يمكننا ملاحظة اعتبار السيارة واحدة من النماذج ذات العضلات فالعوارض الممتدة من السقف و حتى الاسطبات الخلفية ضخمة للغاية و الاسطبات عريضة ايضا مع فتحات تهوية و اختلاف تصميم مخرج عادم الوقود بتصميم ثلاث في اسفل المصد مع بعض اللمسات من الكروم الرياضي .

و من الداخل فليس هناك تغيرات في التصميم و انما اصبحت السيارة متوفرة بمواد ذات جودة عالية بالاضافة الى شاشة ملاحة اكثر تطورا و عن التقنيات الجديدة بالسيارة نرى الوضعية الرياضية جعلت العزم الاكبر على العجلات الخلفية مما يعطي قوة اكبر لتحرك السيارة و نظام التوجيه الجديد و الذي يجعل السيارة اكثر قدرة على الثبات عند المنعطفات مع السرعات العالية .

مواصفات محرك لامبورجيني افينتادور S رودستير 2018 :
السيارة تأتي بمحرك سعة 6.5 لتر V12 ليعطي قوة 740 حصان و عزم الدوران 510 رطل قدم مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.0 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 345 كم / ساعة الكترونيا .

سعر لامبورجيني افيتنادور S رودستير 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان يبلغ 450,000 دولار و هو ما يعادل مليون و 600 الف ريال تقريبا .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!