لاندروفر تكشف رسميا عن ديسكفري سبورت 2020

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ffbe0035c3e1aebdedcb1c06-text/javascript”] [wpcc-script type=”ffbe0035c3e1aebdedcb1c06-text/javascript”]

بدأت التسريبات و الصور التجسسية حول السيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 خلال الربع الاخير من عام 2018 ، و مع بداية عام 2019 بدات الصور الرسمية في الانتشار الى ان تم الكشف الرسمي عن السيارة و ذلك بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت و التي شملت العديد من اجزاء السيارة ، سيبدأ طرح السيارة في الاسواق و سيكون السوق البريطاني هو الاول في استقباله بداية من فصل الصيف القادم .

مميزات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– حصولها على تصميم جديد من دون التغير في هوية السيارة .
– عدد من خيارات المحرك الهجين لتقليل استهلاك الوقود و الانبعاثات .
– اسعار السيارة تنافسية مقارنة بالسيارات المنافسة .

عيوب لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– لم يكشف بعد عن ميعاد وصولها بشكل مدقق .
– احتمالية الكشف عن الجيل الثاني منها بتصميم جديد كليا العام القادم .
– المنافسين يقدمون تصميم افضل و تقنيات اكثر .

منافسين لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

تصنف السيارة لاندرفور ديسكفري سبورت 2020 على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر الاس يو في ذات الحجم المدمج و التصميم الرياضي ، لذلك فان اقرب المنافسين من هذه السيارة هي جاكوار F-Pace 2020 و مرسيدس GLC Class 2020 .

التصميم الخارجي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

حصلت السيارة في الواجهة الامامية على شبك امامي جديد اكبر حجما يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون و تم اعادة تصميم المصد الامامي بشكل كامل كما انه تم اعادة تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت تأتي بتصميم مستطيلي و تحتوي على لبمات ال اي دي .

على جانبي السيارة تأتي الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 21 بوصة مع انحناء ممتد على جانبي السيارة عند مقابض الابواب مع المرايا الجانبية سوداء اللون و كذلك السقف باللون الاسود .

بينما على الجانب الخلفي امتلك السيارة الاسطبات العريضة و التي تأتي بتصميم عريض الحجم ويحتوي على لمبات ال اي دي مع جناح خلفي كبير الحجم .

التصميم الداخلي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

من الداخل جاءت السيارة بتصميم اكثر من راقي يحتوي على طبلون امامي عريض الحجم بتصميم انسيابي و يتوسطه شاشة الملاحة بمقاس 11 بوصة و فتحات المكيف تأتي بتصميم صغير الحجم ، الدركسون متعدد الاستخدامات و تأتي خلفه شاشة بمقاس 11 بوصة للمعلوميات ، الكونسول الوسطي عريض الحجم و يحتوي على مسند كبير الحجم .

الغطاء الجلدي الفاخر في السيارة يأتي في انحاء كثيرة من داخليتها و التي منها الطبلون الامامي و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي ، المقاعد كذلك عليها غطاء فاخر قابلة للتحريك و التهوية و التبريد .

تقنيات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

ابرز التقنيات المتوفرة في السيارة هي كاميرا 360 درجة من جميع الجوانب و كذلك امكانية تحويل المرايا الوسطية الى شاشة لرؤية من خلف السيارة من خلال الكاميرا الخلفية .

مواصفات محرك لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

السيارة الجديدة ستطرح في الاسواق بعدد من خيارات المحرك و التي يطغى عليها النسخ الهجينة ، المحرك الاساسي من السيارة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات الاوتوماتيكي .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي هجين و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 320 نيوتن متر ، النسخة الثالثة ايضا تأتي هجينة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي لينتج عنه قوة اجمالية 300 حصان .

اسعار لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

بحسب ما أعلن عنه وقت التسريبات فمن المفترض ان يبدأ سعر السيارة من 37,000 دولار و هو ما يعادل 140,000 ريال تقريبا .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!