لمن ستغنّي ديانا حداد “ما نستمر”؟ – (فيديو)

بيروت- “القدس العربي”: أطلقت برنسيسة الغناء العربي الفنانة ديانا حداد أغنية جديدة منفردة بعنوان “ما نستمر” عبر المتاجر الموسيقية الكبرى من خلال قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”. والأغنية باللهجة العراقية وتتمحور حول العلاقات العاطفية التي تم تناولها من منظار مغاير عن السائد، حيث تحدّت الحبيب بالتأكيد أن الحياة ستظل مستمرّة على الرغم من الظروف الصعبة، وأن […]

لمن ستغنّي ديانا حداد “ما نستمر”؟ – (فيديو)

[wpcc-script type=”98d41cb0540ed247c9cb1cfd-text/javascript”]

بيروت- “القدس العربي”: أطلقت برنسيسة الغناء العربي الفنانة ديانا حداد أغنية جديدة منفردة بعنوان “ما نستمر” عبر المتاجر الموسيقية الكبرى من خلال قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.
والأغنية باللهجة العراقية وتتمحور حول العلاقات العاطفية التي تم تناولها من منظار مغاير عن السائد، حيث تحدّت الحبيب بالتأكيد أن الحياة ستظل مستمرّة على الرغم من الظروف الصعبة، وأن بعض المواضيع يجب معالجتها بالقرارات الصائبة من دون تردّد.
وتعاونت ديانا في هذه الأغنية مع الشاعر العراقي رامي العبودي والملحن والموزع الموسيقي ميثم علاء الدين، ماسترينغ طيف عادل والتسجيل في استديوهات الوطن في دبي.
أما مطلع الأغنية فجاء على النحو الآتي:
“إحنا إذا ما نستمر عادي وإذا.. تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى.. ما يهم وجودك عادي لو عندي تغيب
كافي بعد مالي خلق هذا الأذى.. تريد تروح يلا امشي.. تبقى تروح نفس الشي.. أنت بعمري مو كلشي.. ومو مهم”.
وفور طرح الأغنية تفاعل المتابعون مع ديانا التي تلقّت التهاني والأصداء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت الأغنية الجديدة “ما نستمر” بأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها.

[wpcc-iframe loading=”lazy” title=”ديانا حداد – ما نستمر ( حصريا ) | 2020″ width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/rKWgLSBse5Y?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!