“لوك أويل” الروسية تسعى لتعزيز تواجدها في مصر باستثمارات جديدة

بحث وزير البترول المصري طارق الملا، اليوم الجمعة، في القاهرة، مع نائب رئيس شركة "لوك أويل" الروسية، إيفان رومانوفسكي، استثمارات الشركة في مصر، وخططها... 16.12.2022, سبوتنيك عربي
جاء ذلك خلال استقبال الوزير المصري اليوم نائب رئيس شركة “لوك أويل” لشؤون الأميركيتين وأفريقيا وأوروبا، إيفان رومانوفسكي.
وخلال اللقاء، بحث الجانبان الاستثمارات الحالية للشركة في عدد من مناطق الامتياز للبحث عن البترول والغاز فى مصر بالصحراء الشرقية والغربية وخطط عملها المستقبلية.
كما تم مناقشة فرص تعزيز أنشطة واستثمارات الشركة في ظل اهتمامها بالتوسع في مناطق امتياز جديدة.

وأكد الملا، خلال اللقاء، على أن “علاقات التعاون والشراكة بين قطاع البترول و”لوك أويل” ممتدة منذ فترة طويلة وشهدت تحقيق نجاحات مشتركة”، مشيرا” إلى “وجود العديد من الفرص الواعدة والمحفزة للشركة لتعزيز أنشطتها في البحث عن البترول والغاز بمناطق امتياز جديدة”.

المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصري والمهندس محمد هامل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز
 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.10.2022[wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”]

وزير البترول المصري يؤكد لـ “سبوتنيك” تطلع بلاده لزيادة التعاون مع روسيا في مجال الغاز.. فيديو
من جانبه، استعرض رومانوفسكي خطط وبرامج العمل المنفذة من جانب الشركة والتي تشمل مناطق امتيازها الثلاث في مصر، مؤكداً أن “لوك أويل” تسعى لتعزيز تواجدها في مصر من خلال استثمارات جديدة.

كما تطرق رومانوفسكي إلى بعض مجالات التعاون المقترحة والتي شملت نشاط “لوك أويل” في مجال تصنيع الطلمبات الكهربائية الغاطسة “إي إس بي” المستخدمة في مشروعات البترول والغاز.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!