ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل

ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل

إن كنت تتساءل عن ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل ؟ ،  فإليك الإجابة في المقال الآتي ، يُعد حلم خسارة الوزن الزائد والحصول على جسد

Share your love

mosoah

ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل

إن كنت تتساءل عن ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل ؟ ،  فإليك الإجابة في المقال الآتي ، يُعد حلم خسارة الوزن الزائد والحصول على جسد ممشوق وقوام مثالي حلم الكثيرين، فمن منا لا يحلم بذلك؟ إلا أنه كثيراً ما يكون الوقت هو العائق الوحيد أمامنا فلا نملك متسعاً من الوقت للذهاب للصالات الرياضية والالتزام بأداء التمارين اليومية ومتابعة أحد أخصائي التغذية ومدرب رياضي متخصص.

ما أفضل تطبيق يمكنني من خلاله ممارسة الرياضة في المنزل

إلا أننا نعرض لك إمكانية الحصول على مدرب رياضي خاص بك في المنزل يرشدك إلى كافة التمارين الرياضية المناسبة لك وكيفية أدائها بالطريقة الصحيحة، وذلك ممن خلال أفضل تطبيقات للتمارين الرياضية يُمكن تحميلها على الهاتف الجوال والاستفادة منها منزلياً وذلك في المقال الآتي من موسوعة، فتابعونا.

أفضل برنامج تمارين رياضية للايفون عربي

 تطبيق Six Pack in 30 Days

  • يمثل تطبيق Six Pack in 30 Days واحد من أفضل تطبيقات الهاتف الجوال التي يُمكنك الاستعانة بها في خسارة وزنك الوائد وبناء عضلات جسدك بالشكل الصحيح في منزلك دون الذهاب للصالات الرياضية.
  • حيثُ يقدم لك التطبيق العديد من التمارين الرياضية المساعدة في نحت قوام الجسم والتخلص من دهون البطن وبناء عضلاتها في خلال ثلاثين يوماً فقط، كما يُتيح لك التطبيق اختيار مستوى صعوبة التمارين التي يُمكن ممارستها دون استخدام أية أوزان أو معدات رياضية متخصصة.
  • كما يُمكنك زيادة صعوبة التمارين تدريجياً وفقاً لمستوى صعوبتها حيثُ يوفر العديد من التمارين الملائمة لمختلف المستويات، بالإضافة إلى العديد من مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة التي تساعدك في تنفيذ التمارين بوضعيات صحيحه للحصول على تأثيرها الأمثل على الجسد
  • يُمكن تحميل التطبيق مجاناً لمستخدمي أجهزة الآيفون من خلال متجر آيتيونز من هذا الرابط Six Pack in 30 Days، ولمستخدمي أجهزة آندرويد يُمكن تحميلها من هذا الرابط.

تطبيق GIXO

  • واحداً من التطبيقات الرياضية المميزة التي تساعدك على خسارة الوزن بسرعة وسهولة، فلا يقتصر الأمر على عرض كافة القيام بالتمارين الرياضية من خلال الصور والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو فقط، بل يقدم لك بثاً مباشراً لمدربين رياضيين حقيقيين للتدرب على أداء التمارين الرياضية.
  • كما يعرض التطبيق عدة فصول تدريبية لكافة مستويات المتدربين للحصول على اللياقة البدنية بدايةً من المبتدئين حتى المحترفين، وذلك من خلال ما يصل إلى 19 ساعى يومياً من التدريب و180 ساعة في الأسبوع بالإضافة إلى عدد غير محدود من التمارين المتخصصة وفقاً للطلب ومنها تمارين اليوجا، الكارديو، المشي، الجري، رفع الأوزان الثقيلة.
  • يُمكن تحميل تطبيق GIXO لمستخدمي هواتف الآيفون من هذا الرابط .
  • ولمستخدمي أجهزة أندرويد يمكنكم الحصول على التطبيق من هذا الرابط.

تطبيق 8fit Workouts & Meal Planner

  • يمكنك تطبيق 8fit Workouts & Meal Planner من الحصول على جسد أكثر صحة ونشاطاً ولياقة بدنية من خلال باقة من مدربين اللياقة البدنية وخبراء التغذية الصحية مما يساعدك على الحصول على جسد رشيق في وقت قصير، وذلك من خلال:
  • تقديم العديد من التمارين الرياضية من خلال خاصية مقاطع الفيديو التفاعلية (Interactive videos) ، التمارين الخاصة ببناء العضلات، تمارين حرق دهون مختلف الأماكن بالجسم بالإضافة إلى العديد من المخططات الغذائية للوجبات الصحية على مدار الأسبوع.
  • يُمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني لمستخدمي هواتف آيفون من خلال الرابط، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد الحصول عليه من الرابط.

 تطبيق Day Fitness Challenge 30

  •  تطبيق Day Fitness Challenge 30 واحداً من أفضل تطبيقات أداء التمارن الرياضية لمختلف مستوى المتدربين وذلك لحصوله على الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين على مستوى العالم.
  • فالتطبيق يضع المستخدمين في تحدي لمدة ثلاثين يوماً متواصلة لكل يوماً فيهم عدداً من الواجبات للتمارين الرياضية المتخصصة وفقاً لحاجة جسدك، وذلك من خلال تحديد ما إن كنت ترغب في تمارين رياضية ضاملة لكافة عضلات الجسم أو ترغب في التركيز على منطقة محددة، فما عليك سوى وضع خطة وفقاً لمستواك ما بين “سهل ـ متوسطـ صعب” ثم البدء في اتباع التعليمات الواردة إليك من التطبيق.
  • حيثُ يثوم التطبيق بشرح كل تمرين في البداية من خلال صورة متحركة توضح لك كيفية القيام به وكذلك رابط لفيديو على موقع اليوتيوب لشرح التمرين، لتبدأ في ممارسة التمارين وفقاً للتعليمات.
  • ويُمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد كما يُمكن تحميله لمُستخدمي هواتف الآيفون.

 تطبيق Passion 4 Profession

  • يعرض لك التطبيق مجموعة من التمارين التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد في أحد المناطق المحددة بالجسم، بالإضافة إلى التمارين العامة بالإضافة إلى منح قناة متخصصة على موقع اليوتيوت تعرض لك المئات من تمارين اللياقة البدنية للجسد.
  • وتتميز القناة الخاصة بالتطبيق بعرضها لكافة التمارين من خلال تقنية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، فلا يكون أمامك سوى مشاهدة التمارين وتقليد حركتها للحصول على الممارسة الأمثل.
  • كما يتيح لك التطبيق العديد من الخطط الرياضية الكاملة لفترة قد تمتد لأسابيع بالإضافة غلى تجديد المحتوى الرياضي المعروض من خلله بصفة شهرية دورية، لتمنحك العديد من التمارين المتنوعة.
  • ويُمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط لأجهزة الأندرويد، ومن هذا الرابط لمستخدمي هواتف الآيفون.

 تطبيق Home Workout

  • يُعد واحداً من أبرز تطبيقات التمارين الرياضية خاصةً للمبتدئين والذي يتميز بتعدد التمارين الرياضية المثقدمة من خلاله من خلال الاعتماد على فترة زمنية محددة مثل تحدي الأربعة أسابيع وتحدي العشرة أسابيع ، والتي يُمكنك من خلالها القيام بتخسيس الوزن الزائد في الجسم بأكمله أو اختيار التركيز على منطقة محددة.
  • حيثُ تقوم بغختيار المستوى والخطة والمدة ثم البدء في اتباع تعليمات التدريب، ويتميز التطبيق بشكله المتجدد والمميز، وواجهته شهلة الاستخدام.
  • ويُمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد، كما يُمكن تحميله لهواتف آيفون.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أفضل تطبيقات ممارسة التماين المنزلية، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!