ما اسم حيوان بحرف الميم م

سوف نقدم لكم اليوم حل اللغز الذي يبحث الكثير من عن إجابة له وهو حيوان بحرف الميم حتى نوفر الكثير من الوقت والجهد كما سنتعرف على اسماء طيور بحرف الميم

mosoah

حيوان بحرف الميم

سوف نقدم لكم اليوم حل اللغز الذي يبحث الكثير من عن إجابة له وهو حيوان بحرف الميم حتى نوفر الكثير من الوقت والجهد كما سنتعرف على اسماء طيور بحرف الميم بالإضافة إلى اسم حيوان بحري بحرف م بالإضافة إلى ما هو اسم حيوان بحرف الميم ذكر بالقران وغير ذلك الكثير سوف تجدونه هنا في المقالة من خلال موقع موسوعة .

حيوان بحرف الميم

هناك 3 أنواع فقط من الحيوانات تبدأ أسمائهم بحرف المهم وهما :

  • ماعز او معزة هو أحد الحيوانات الأليفة التي يقبل على تربيته الكثير من اجل كسب المال .
  • مهر او مهره وهو صغير الحصان بمعنى أنه الحصان المولود .
  • الماموث او ما يسمى البهموث وهو أحد أنواع الثدييات الفيلية التابعة لفصيلة الفيل .

اسماء طيور بحرف الميم

يوجد طائر واحد فقط يحمل اسم يبدأ بحرف الميم وهو : مالك الحزين أو ما يطلق عليه ( النحام الأكبر ) يتواجد بكثرة في المسطحات المائلة ويتميز بمنقاره الطويل وتم تسميته بالطائر الحزين بسبب شكله الذي يدعو إلى الحزن .

حيوان بحري بحرف م

الحيوان البحري الذي يبدأ اسمه بحرف الميم هو : محار البحر ويسمى ايضا بلح البحر وهو يعيض دوما في البحيرات الساحلية وتحت المياه .

حيوان بحرف الميم ذكر بالقران

الحيوان الذي تم ذكره في كتاب الله الكريم ويبدأ بحرف م هو الماعز وذلك في سورة الأنعام الآية 143 قوله تعالى : (( ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ مِّنَ الضَّأْنِ اثْنَيْنِ وَمِنَ الْمَعْزِ اثْنَيْنِ قُلْ آلذَّكَرَيْنِ حَرَّمَ أَمِ الأُنثَيَيْنِ أَمَّا اشْتَمَلَتْ عَلَيْهِ أَرْحَامُ الأُنثَيَيْنِ نَبِّؤُونِي بِعِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )).

للمزيد يمكنك متابعة

  • ما اسم جماد بحرف الميم
  • ما اسم نبات بحرف م
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!