ما الخصائص التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا ؟ حل سؤال من كتاب العلوم الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، للتعرف اكثر على الخصائص التي تم تحديدها لكيف تتفاعل المواد معا، وذلك من اجل التعرف اكثر على الخصائص التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا، لذلك سوف نقوم بالاجابة عن السؤال لاهميته ، ويبحث عن الاجابة طلاب الصف السادس الابتدائي الفصل الثاني، ولذلك سوف نقوم بالاجابة عن السؤال المهم للتعرف اكثر على الاجابة الصحيحة عن سؤالكم المهم في كتاب العلوم للصف السادس الابتدائي الفصل الثاني، وهو ما الخصائص التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا تابعونا للتعرف على الاجابة.

ما الخصائص التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا علوم سادس ابتدائي

سؤالكم ما هي الخصائص التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ، سوف نجيبكم عليه ولكن من المفضل على الطلاب قبل الحصول على الاجابة القيام بالتفكر في اجابة لهذا السؤال من اجل الاستفادة والفهم بشكل كبير وسوف نضيف لكم حل سؤالكم الخصائض التي تحدد كيف تتفاعل المواد معا.

الاجابة : تنقسم العناصر الى فلزات ومن خصائصها انها لامعة وقابلة للثني بسهولة وتوصل الحرارة والكهرباء واشباه الفلزات ومن خصائصها انها شبه موصلة للكهرباء واللافلزات ومن خصائصها انها رديئة التوصيل للحرارة والكهرباء.