طابت أوقاتكم بكل الخير زوارنا الطلبة وأهلاً وسهلا بكم في مقالة جديدة نُحرر لكم فيها إجابة سؤال ما رأيك في استخدام حمية لانقاص الوزن دون ممارسة الرياضة من أسئلة كتاب التربية الأسرية للصف الثاني ثانوي المُستوى الرابع نظام فصلي الفصل الدراسي الثاني من المنهاج السعودي.

نسمع كثيراً عن الرُجيم، وهو برنامج غذائي أو صحي يتبعه الشخص الذي يُعاني من وزن زائد، بهدف إنقاص وزنه، والوصول إلى نسق مُعين يرغب به، ولكن ينصح الأطباء بإتباع برنامج الرُجيم مع ممارسة بعض التمارين الرياضية الي تُسهم بشكل كبير في حرق الدهون، لكن كثير من الأشخاص يقصرون، أو لا يقدرون على ممارسة الرياضة لعد تحملهم أو بسبب وزنهم الزائد، لكن يوجد حمية لإنقاص الوزن دون ممارسة الرياضة، في هذا الطرح سنتعرف عن فوائد هذه الحمية، وهل لها فعالية بعملية إنقاص الوزن؟.

ما رأيك في استخدام حمية لانقاص الوزن دون ممارسة الرياضة

حل مادة التربية الاسرية للصف الثاني ثانوي المستوى الرابع ف2 سؤال ما رأيك في استخدام حمية لانقاص الوزن دون ممارسة الرياضة.

الاجابة

إتباع حمية غذائية مُكثفة دون ممارسة الرياضة لا يُجدي نفعاً، ولا ينقص الوزن كما ينصح خُبراء، حيث يُفضل الإكثار من تناول الفواكه والخضروات وزيت الزيتون، وممارسة التمارين الرياضة بإستمرار.