ما عدد المسيحيين في العالم

كم عدد المسيحيين في العالم ؟ ، حيث إن الديانة المسيحية هي واحدة من اقدم الديانات السماوية، والتي يتبعها الكثير من الأشخاص، والديانة المسيحية هي من

mosoah

عدد المسيحيين في العالم

كم عدد المسيحيين في العالم ؟ ، حيث إن الديانة المسيحية هي واحدة من اقدم الديانات السماوية، والتي يتبعها الكثير من الأشخاص، والديانة المسيحية هي من الديانات التي تختلف عن الديانة الإسلامية في العديد من الشروط والأحكام المختلفة، فالديانة المسيحية يوجد بها العديد من الأحكام التي لا توجد في الديانة الإسلامية، وكذلك العكس، ومن خلال هذا المقال على موسوعة سوف نتعرف على عدد الأشخاص الذين يتبعون الديانة المسيحية، وذلك على مستوى العالم.

عدد المسيحيين في العالم :

يعتبر الأشخاص المسيحيين هم من أكثر الأشخاص انتشارًا حول العالم، محيث توجد الديانة المسيحية في العديد من الدول العربية وأيضًا الدول الأجنبية، فهي من الديانات التي تعد منتشرة بشكل كبير، وذلك بين الكثير من الدول المختلفة، وومن خلال العديد من الدراسات المختلفة التي أثبتت أن الأشخاص الذين يتبعون الديانة المسيحية هم من أكثر الأشخاص من حيث العدد وذلك مقارنة مع عدد الأشخاص الذين يحملون الديانة الإسلامية، حيث يبلغ عدد الأشخاص الذين يحملون الديانة المسيحية هو اثنان واثنان من عشرة مليار شخص، وهذا ما يعادل أكبر فئة من الفئات الدينية، وهذا العدد الكبير يمثل معدل اثنان وثلاثون في المائة من معدل السكان الموجودين حول العالم.

حيث يتوزع المسيحيين في العديد من دول العالم المختلفة، ولا يرتكزون في مكان واحد أو مكان واحد، حيث متواجدون بكثرة في منطقة أمريكا اللاتينية وأيضًا في منطقة جزر الكاريبي، وأيضًا في مناطق أوروبا، وكذلك في إفريقيا وبالتحديد في منطقة  جنوب الصحراء، كما أنهم يتواجدون بكثرة أيضًا في الولايات المتحدة، وأيضًا البرازيل، وكذلك المكسيك.

المراجع :

1

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!