ما هو أجمل برج في العالم ؟

إن كنت من عشاق الأبراج وناطحات السحاب، فهذا المقال قد تم تقديمه لك، حيث يضم هذا المقال مجموعة من أجمل وأغرب الأبراج وناطحات السحاب في مختلف أنحاء العالم،

Share your love

mosoah

أجمل برج في العالم

إن كنت من عشاق الأبراج وناطحات السحاب، فهذا المقال قد تم تقديمه لك، حيث يضم هذا المقال مجموعة من أجمل وأغرب الأبراج وناطحات السحاب في مختلف أنحاء العالم، والتي حازت تلك الأبراج على لقب أجمل أبراج العالم، وسوف نتعرف على أماكنها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

أجمل برج في العالم :

أولًا : برج المتحدة :

برج المتحدة

يعد برج المتحدة الملتوي هو واحد من أجمل أبراج العالم، وذلك بسبب شكله المميز والجذاب، ويقع برج المتحدة في دولة البحرين، وبالتحديد في مدينة المنامة، ويتكون هذا البرج من حوالي خمسون طابق، إلى جانب ارتفاعه الشاهق الذي بلغ مائتان متر تقريبًا، ويضم البرج مجموعة من الفنادق التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة والمميزة، والتي تقدم خدمة الخمس نجوم، إلى جانب أشهر الأطباق المحلية والعالمية.

ثانيًا : برج شانغهاي :

برج شانغهاي

يعتبر هذا البرج هو من أجمل أبراج العالم أيضًا، وذلك لأنه حاز على لقب أطول برج في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من ستمائة وثلاثون متر تقريبًا، ويضم هذا البرج الشاهق الارتفاع أكثر من مائة وخمسة وعشرون طابق، إلى جانب أنه مزود بأحدث وسائل التكنولوجيا والتي تسهل الصعود في أقل وقت ممكن إلى قمة البرج، ويقع البرج في دولة الصين

ثالثًا : برج الماسة :

برج الماسة

يعتبر برج الماسة هو من ضمن الأبراج الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاؤه في مدينة جدة، وأهم ما يميز هذا البرج هو شكله الخارجي الجذاب، إلى جانب ارتفاعه الشاهق والذي بلغ أكثر من أربعمائة وثلاثون متر، ويتكون برج الماسة من أكثر من ثلاثة وتسعون طابق، ويتم العمل على استكمال البرج في السنوات القادمة ليكون بذلك ثاني أطول الأبراج في العالم.

رابعًا : برج تاو تشو يين يوان :

برج تاو تشو يين يوان

يعتبر هذا البرج من أفضل أبراج العالم، حيث يعد البرج من الأبراج الشاهقة، حيث يتكون البرج من أكثر من واحد وعشرون طابق، ويعتبر هذا البرج من أفضل الأماكن في العالم، وذلك لأنه يعمل على توفير الكهرباء، حيث يعمل بنظام الإضاءة الطبيعية، ويوجد في تايوان.

خامسًا : برج خليفة :

برج خليفة

يعد برج خليفة هي واحد من أجمل أبراج العالم، وهو من الأبراج الشهيرة الموجودة في مدينة دبي الإمارات، وذلك لأن برج خليفة هو من الأبراج التي لها تضم المساحة الشاسعة، وتم العمل على هذا البرج أكثر من ست سنوات متواصلة، ويحتوي البرج على العديد من الشقق السكنية ومواقف السيارات، والمكاتب إلى جانب الفنادق المتميزة التي تقدم الخدمات الممتازة، وبرج خليفة هو من أطول الأبراج في العالم، حيث يبلغ طوله أكثر من ثمانمائة متر وأما عن عدد الطوابق التي ضمها البرج فهي حوالي مائة وستون طابق.

سادسًا : برج المجدول :

برج المجدول

يعتبر برج المجدول هو واحد من ضمن أجمل أبراج العالم، وذلك لأنه يضم التصميم المتميز، ويبلغ ارتفاع البرج حوالي مائتان وخمسون متر، وهو من أشهر الأبراج التي تم العمل عليها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويتكون المبنى من حوالي خمسون طابق أو أكثر.

سابعًا: برج أفاز تويست :

برج أفاز تويست

يعتبر هذا البرج من ضمن أجمل أبراج العالم، وذلك بسبب تصميمه الخارجي، وتم بناؤه لمدة عامين تقريبًا، وهو عبارة عن مقر لشركة صحفية كبيرة، وذلك في البوسنة، ويبلغ طول البرج أكثر من مائة وسبعون متر تقريبًا.

ثامنًا: برج الساعة :

برج الساعة

يعتبر برج الساعة من أهم الأبراج وأجملها في العالم، وهو يقع في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ طول برج الساعة الملكي أكثر من ستمائة متر تقريبًا، إلى جانب أنه يضم العديد من الفنادق والتي تضم أعداد كبيرة من الغرف وتوفر الخدمات المميزة للزوار من مختلف أنحاء الأرض.

تاسعًا : برج كيان :

برج كيان

يعتبر برج كيان هو واحد من ضمن الأبراج الموجودة في مدينة دبي، وهو عبارة عن برج ملتوي، وهذا ما جعل منه الشكل المميز والجذاب، وأهم ما يميزه أيضًا هو ارتفاعه، حيث يصل طوله إلى ثلاثمائة متر تقريبًا، وقد حاز في أحد السنوات على لقب أطول ناطحة سحاب.

عاشرًا : برج قوانغتشو :

برج قوانغتشو

يعتبر هذا البرج هو من أجمل الأبراج في العالم، ويقع في دولة الصين، وذلك لأن البرج يضم التصميم الخارجي الجذاب والمميز والألوان الزاهية والرائعة، ويبلغ ارتفاع البرج أكثر من ستمائة متر، إلى جانب أنه يعد من أكبر الأبراج التليفزيونية في العالم وأجملها.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!