ما هو سبب سجن ابو حور القصة الحقيقية

"ما هو سبب سجن ابو حور الشاعر الذي أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي؟"، هذا ما نستعرضه عبر مقالنا في موسوعة، إذ ارتفع هاشتاق على منصة التواصل

mosoah

سبب سجن ابو حور

“ما هو سبب سجن ابو حور الشاعر الذي أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي؟”، هذا ما نستعرضه عبر مقالنا في موسوعة، إذ ارتفع هاشتاق على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #أبوحور_يسيئ_للمعلمين و#نطالب_بمحاسبة_ابوحور، فيما رد ابو حور موضحًا الفيديو تم اقتصاصه، بينما رأى البعض أن طريقة اعتذاره في حد ذاتها تحتاج إلى اعتذار، فمن هو هذا الشاعر الذي تصدر الترند على تويتر المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية، وماذا عن حقيقة القبض على ابو حور شهير السناب شات؟، هذا ما نصحبكم في جولة لاستعراض هذا الحدث بالتفصيل، فتابعونا.

سبب سجن ابو حور

  • ألقت الشرطة القبض على الشاعر السعودي نجم السناب شات ابو حور، بعدما نشر فيديو له وثفه البعض بالتهجم على المعلمين والتقليل من شأنهم بطريقة غير مقبولة، حيث عبر عن حنقة الشديد من إجازات المعلمين المفرطة التي بلغت حتى الآن الثمانية أشهر.
  • مُشيرًا إلى أن المعلمين يتعلمون كيف يحفظون ويكتبون، ولكن أراد أن يعلموا أجيال مميزين، كما لفت إلى ضرورة تقديم المدرسين لحلول جديدة ومُبتكرة، وعدم الانتظار للتنفيذ الأوامر والتعليمات، بل اختراع طُرق للتعليم.
  • فيما أثارت جملته بأن المعلمين سبب أزمة في المجتمع ضجر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي من بينهم المعلمين، مُشيرًا إلى عدم كفاءتهم، مما يجعل مجال الطب والهندسة في المملكة العربية السعودية، ونقص في تلك الكوادر.
  • طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة إلقاء القبض على الشاعر ابو حور.
  • فيما تم إلقاء القبض عليه، ونشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يدل على إلقاء القبض عليه.
  • مؤكدًا على أن الوطن يمتلك المواهب الواعدة، وفيما يلي تستعرض موسوعة الفيديو الذي ظهر فيه ابو حور، والذي أثار سخط الكثيرين.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”5f2f7736bbe19e7ebb707515-text/javascript”]

  • مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يُطالبون، بإلقاء القبض على ابو حور لإساءته للمعلمين، ومحاسبته.

اعتذار ابو حور

فيما خرج ابو الحور على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديو يعتذر فيه، فقد أشار إلى حبه للمعلمين واحترامهم، وأرجع الصدام الذي جاء على تويتر وحملت له السب له وللمعلمين، قائلاً لهم حسبي الله ونعم الوكيل، وقد اعتذر بقصيدة للمعلمين يعتذر فيما ورد عنه على منصات التواصل الاجتماعي، مُشيرًا إلى أنه جلّ من لا يُخطئ، ولنا في آدم عبرة.

وعلى الرغم من الاعتذار إلا أنه تم توقيف ابو حور في فيديو أطلقه على منصات التواصل الاجتماعي.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”5f2f7736bbe19e7ebb707515-text/javascript”]

قصيدة عن التوقيف ابو حور

  • ألقى أبو حور قصيدة بعد التوقيف، الجدير بالذكر أنه شاعر سعودي الذي يمتلك قاعدة عريضة من المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر وعلى حسابه الرسمي على سناب شات لما يملك من موهبة كبيرة جعلته في مرتبة عالية بين الشعراء.

عرضنا من خلال مقالنا سبب سجن ابو حور وحقيقة إلقاء القبض على هذا الشاعر الذي اعتبره البعض اخطأ في حق المعلمين ولم يوفيهم حقهم في فيديو جاب منصات التواصل الاجتماعي، والذي لحقه بأخر يحمل اعتذار بالكلمات والأشعار.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!