‘);
}

أفضل 10 أنواع صبغة تعطي لمعانًا للشعر

جميع السيدات ترغب بأنْ تغيّر لون شعرها لكن قد يشعرن بالقلق من تأثير صبغة الشعر على طبيعة شعرها وتُقلّل من لمعانه، ولحل هذه المشكلة توجد أنواع عديدة من الصبغات التي أختبرها عدد من الخبراء والتي تُعطي الشعر لمعانًا ومنها ما يأتي[١][٢]:

  1. صبغة “Natural Instincts Clairol”: تشتهر هذه الصبغة بالعديد من الدرجات والألوان وأهمّها البنيّ والأحمر، وتوفّر تغطية مُتساوية للشعر، ولوحظ أنّها تترك الشعر لامعًًا، كما أنّها تُغطي لون الشيب بالكامل.
  2. صبغة “ColorSilk Revlon”: تتميّز هذه الصبغة بأنّها تُعطي درجات لونٍ مثالية، كما أنّها تُغطّي الشيب وتُحافظ على لمعان الشعر، وتشتهر باللون البنيّ المائل إلى الأحمر.
  3. صبغة “Nice ‘n Easy Clairol“: تشتهر هذه الصبغة باللون الأشقر الطبيعي، إذّ يُعدّ أفضل الاختيارات للشعر الفاتح، وتتميّز ببقاء الصبغة على الشعر لوقت طويل كما أنّها تُحافظ على لمعانه، كذلك فهي تُعطي الشعر مظهرًا طبيعيًا وناعمًا ولامعًا.
  4. صبغة “Superior Preference Glam Lights”: تشتهر هذه الصبغة بأنّها تُضيف إلى الشعر لونًا أشقرًا أكثر إشراقًا ولمعانًا.
  5. صبغة “Radiant Hair Color Kit”: تتميّز تركيبة هذه الصبغة بأنّها خالية من المُكوّنات التي قد تؤثر في طبيعة الشعر وصحته.
  6. صبغة “Color Boosting GLOSS+ Deep Conditioning Treatment”: تتميّز هذه الصبغة بأنّها سريعة الثبات عند تطبيقها، وتُعطي لونًا لامعًا للشعر، ولا تحتاج لأكثر من 3 دقائق، كما أنّها تُساعد على ترطّيب الشعر.
  7. صبغة “BEST AT-HOME HAIR COLOR MAINTENANCE”: تتميّز هذه الصبغة بأنّها تمنح شعركِ لونًا لامعًا عند تطبيقها.
  8. صبغة “Rita Hazen True Color Ultimate Shine Gloss”: تمنح هذه الصبغة شعركِ لمعان لمدّة طويلة، ممّا يجعل شعركِ مُتألقًا، وتتوفّر بعدّة ألوان.
  9. صبغة “Bumble And Bumble Color Gloss” المؤقتة: تتميّز هذه الصبغة بتركيبتها الخفيفة بأنّها تُضفي على شعركِ اللمعان، كما تتميّز باحتوائها على زيت الأرغان، ومواد أخرى تُساعد على جعل شعركِ ناعمًا، كما أنّه يُزيل درجات اللون النحاسيّ غير المرغوبة، لكنها تزول بعد 3 غسلات.
  10. صبغة “Schwarzkopf Igora Vibrance Gloss & Tone” المؤقتة: تُساعدكِ هذه الصبغة على ترطيب شعركِ وتُضفي إليه اللمعان، كما أنّها غنية بفيتامينات ب3 وفيتامينات ب5، وفيتامين ج، وتدوم لمدة تصل إلى 20 غسلة للشعر.