متى يفتح البريد السعودي في رمضان

تداول العديد من الأشخاص البحث عن إجابة لسؤالهم متى يفتح البريد السعودي في رمضان ، وذلك نظراً لعظم الخدمات التي يُقدمها البريد من التواصل مع الآخرين في أي

mosoah

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

تداول العديد من الأشخاص البحث عن إجابة لسؤالهم متى يفتح البريد السعودي في رمضان ، وذلك نظراً لعظم الخدمات التي يُقدمها البريد من التواصل مع الآخرين في أي منطقة كانت من خلال إرسال الرسائل المختلفة فضلاً عن الطرود والحوالات التي يسرت على المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ووفرت لهم الكثير من الوقت والجهد. فإن كنت تبحث عن مواعيد العمل الرسمية للبريد السعودي في رمضان، عليك أن تُتابع مقال اليوم على موسوعة.

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

قسم البريد مواعيد عمله الرسمية خلال شهر رمضان المبارك إلى فترتي عمل. وذلك من أجل إتاحة الخدمات البريدية في كل وقت الأمر الذي يُساعد المواطنين على الاستعانة بتلك الخدمات ويسهل عليهم الكثير من الإجراءات دون أن يكون هناك أي تأخير يذكر.

ويتم ذلك من خلال تقسيم العمل على فترة صباحية، وأخرى مسائية، في جميع المكاتب البريدية حتى يتسنى لها خدمة الجميع. على أن تستمر الفترة الأولى لمدة خمس ساعات متواصلة تبدأ من 10 صباحاً، وحتى 3 عصراً.

وبالنسبة لمواعيد العمل في الفترة الثانية، فيختلف وفق المناطق، على أن يبدأ في مكة، القصيم، تبوك، حائل، الجوف، الباحة، المدينة، وكذلك الحدود الشمالية فيبدأ في 9:30 ليلاً، وحتى 12:30 صباحاً. أما في عسير، نجران، جازان، الشرقية، وكذلك الرياض فتبدأ الفترة المسائية من 9:00 مساءً وحتى 2:00 صباحاً.

على أن تستمر الخدمات الإلكترونية طوال أيام شهر رمضان المبارك تيسيراً على المواطنين، وكذلك تم التأكيد على أن تعمل المؤسسة على خير وجه لخدمة الجمهور دون أي تقصير يُذكر.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!