مجموعة “بي إن” الإعلامية تطلق الإعلان الترويجي لفيلم جاي ريتشي وجيسون ستاثام

الدوحة ـ”القدس العربي”: شرعت قنوات بي إن الإعلامية في بث اللقطات الترويجية لفيلم الممثل العالمي جيسون ستاثام، بعنوان “CASH TRUCK”. وأطلقت ميراماكس، الشركة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم الإثارة القادم، من بطولة جيسون ستاثام، وإخراج المخرج البريطاني الشهير جاي ريتشي، والمنتظر عرضه قريباً على شاشات السينما. وهذا هو الفيلم الثاني لميراماكس في […]

Share your love

مجموعة “بي إن” الإعلامية تطلق الإعلان الترويجي لفيلم جاي ريتشي وجيسون ستاثام

[wpcc-script type=”53bf1b7b78a93d00f83be356-text/javascript”]

الدوحة ـ”القدس العربي”: شرعت قنوات بي إن الإعلامية في بث اللقطات الترويجية لفيلم الممثل العالمي جيسون ستاثام، بعنوان “CASH TRUCK”.
وأطلقت ميراماكس، الشركة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم الإثارة القادم، من بطولة جيسون ستاثام، وإخراج المخرج البريطاني الشهير جاي ريتشي، والمنتظر عرضه قريباً على شاشات السينما.
وهذا هو الفيلم الثاني لميراماكس في سلسلة من مشاريع التعاون مع المخرج الشهير جاي ريتشي بعد النجاح العالمي الذي حققه فيلم The Gentlemen الذي عرض لأول مرة في عام 2019 وحقق أكثر من 100 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.
ويلعب الممثل جيسون ستاثام دور البطولة في هذا الفيلم إلى جانب جوش هارتنيت وسكوت إيستوود وهولت ماكالاني وجيفري دونوفان ولاز ألونسو وراؤول كاستيلو ونيم ألجار وبوست مالون.

يحكي الفيلم قصة حارس أمن شاحنة نقل أموال غامض (جيسون ستاثام) يفاجئ زملاءه في العمل خلال عملية سرقة أظهر خلالها براعة في التصويب بشكل غير متوقع وترك الطاقم يتساءل من هو هذا الحارس الجديد ومن أين أتى. وسرعان ما أصبح الدافع النهائي لهذا القناص الماهر واضحاً وهو يتخذ خطوات دراماتيكية لا رجوع عنها لتصفية حساب قديم.
وقال متحدث باسم مجموعة beIN الإعلامية: “نبدأ موسم الأفلام الصيفي بمثل هذا الفيلم المثير الذي انطلق الإعلان الترويجي له الأسبوع الماضي، وأصبح بإمكان الجمهور الآن إلقاء نظرة سريعة على أحدث أعمال المخرج الأسطوري جاي ريتشي، وهو المشروع الثاني في التعاون بينه وبين ميراماكس”.

ومنذ استحواذ مجموعة بي إن الدولية ومقرها الدوحة على ميراماكس، تم إطلاق أو البدء في تنفيذ حوالي 20 مشروعاً فنياً، بما في ذلك فيلم CASH TRUCK، وهو ما يمثل شهادة على نجاحها المستمر وطموحها في الاستثمار في الأفلام المبتكرة وذات الصلة بالثقافة” على حد وصف مسؤول في البي إن.

وكانت المجموعة الإعلامية استحوذت على استوديو ميراماكس في هوليوود في مارس/ آذار 2016، وشمل الاستحواذ أرشيف الاستديو والمتكون من أكثر من 700 فيلم. وتنافست عدة أعمال للاستوديو على جوائز الأوسكار، حيث سبق أن ترشحت أفلام ميراماكس لـ 278 ترشيحاً لجوائز الأوسكار وحصلت على 68 جائزة من جوائز الأوسكار، بما في ذلك أربع جوائز لأفضل فيلم.

ولن يضطر عشاق جاي ريتشي وجيسون ستاثام إلى الانتظار لفترة طويلة بعد CASH TRUCK ليروا عملاً آخر في برنامج تعاونهما مع ميراماكس. إذ يعمل الاثنان معاً في قطر وتركيا منذ أشهر لتصوير فيلم إثارة لا يحمل اسماً بعد يتم فيه تجنيد عميل الاستخبارات البريطانية أورسون فورتشون (ستاثام) من قبل وكالة استخبارات عالمية لتعقب ووقف بيع تكنولوجيا أسلحة فتاكة جديدة تهدد النظام العالمي. ويضطر فيوتشر للعمل مع خبيرة التكنولوجيا الفائقة في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سارة فيدل (أوبري بلازا) وينطلق في مهمة سرية حول العالم حيث سيتعين عليه استخدام كل ما لديه من سحر وإبداع وقدرة على التخفي للوصول إلى سمسار الأسلحة الملياردير جريج سيموندز والدخول في عالمه.

وخلال تصويره الفيلم في الدوحة، قال ريتشي لمجموعة beIN الإعلامية: “أردنا التصوير في مكان لم نصور فيه من قبل، وعلى كل حال أنا أحب هذا الجزء من العالم حيث أعشق منطقة الشرق الأوسط، وكان ذلك هو السبب الرئيسي”.

و”من الرائع أنني عدت مع زميلي القديم (ستاثام). لقد قضينا وقتاً ممتعاً هنا، حيث كان الطقس جميلاً جداً. أود أن أعود مرة أخرى وأصنع فيلماً كاملاً هنا”.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!