مجوهرات عالمية للسعادة والحظ

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”321a3eacc8686aa29b60a843-text/javascript”] [wpcc-script type=”321a3eacc8686aa29b60a843-text/javascript”]

المجوهرات زينة المرأة المفضلة لها دائما ، والتي تمثل قيمة وأناقة كبيرة للمرأة ، وتعبيرا عن السعادة والبحث عن الحظ في بعض قطع المجوهرات التي ترتديها المرأة اتجهت دار Marianna Goulandris لتلبية رغبات المرأة لجلب الحظ والسعادة بمجموعتها الأولى Eye On You والتي وضعت تصاميمها الأساسية في الخواتم ، السلاسل ، الأساور ، الأقراط ، تعليقات كلها تأخذ أشكال التعويذات والعيون لطرد العين والحماية من الحسد ، قلائد ومجوهرات تنتشر في المشغولات الفضية والذهبية وتلقى رواجا لدى بعض النساء ، أما عن المجموعة الرائعة التي تضمنت القطع الذهبية الصفراء المرصعة بالفصوص الملونة المختلفة الأحجام والألوان ، أشكال غير تقليدية بتعليقات السلاسل وخامات مميزة تم اختيارها بعناية في أولى اصدارات Marianna Goulandris .

– خاتم الذهب الوردي : موديل مبتكر مرصع بالألماس لخاتم ذهبي باللون الوردي ، يتميز الخاتم بموديل جديد للغاية وهو طويل مكون من عدة حلقات بفصوص صغيرة لامعة ، وهو من تصميم Dionea Orcini التي ابتكرت الخاتم للحفاظ على الصحة وطول العمر .

خاتم الذهب الوردي

– خاتم ألماس : وهو لنفس المصممة الفنانة والتي تستعين بفصوص الألماظ الفاخرة في أعمالها ، وهو خاتم من الذهب الأبيض مرصع بفصوص الألماس الصغيرة البراقة ، مع حجرين باللون الأزرق الفيروزي بشكلين مختلفين لمنع العين والحسد .

خاتم ألماس

– خاتم من الذهب الأبيض : والذي يعد أحد العلامات الدارجة في التصاميم الجديدة للعام المقبل إذ دخل في تصميم الكثير من القطع والمجوهرات الأنيقة ، إذ يتميز بمنح القطع قيمة كبيرة وثراء ، والخاتم بتصميم مربع بفصوص صغيرة من الألماس ، مع بعض الأحجار الملونة باللون الأصفر والتي استخدمت بشكل مستدير صغير وقطعة كبيرة مربعة تتوسط الحجر ، إلى جانب فصوص أخرى رمادية وفضية ، وهو من تصميم De Beers Talisman .

خاتم من الذهب الأبيض

– سلسلة الأحجار الكريمة : والتي يعتقد الكثير أنها تمائم تجلب الحظ لمقتنيها ، وهي سلسلة باللون الذهبي الوردي ، مع تعليقة دائرية من الذهب الوردي المرصع بالأحجار الكريمة المختلفة الشكل مستديرة ومستطيلة ، وهي باللونين الفضي والأحمر ، وهي إحدى مجموعات De Beers Talisman .

سلسلة الأحجار الكريمة

– خاتم دي بيرز : موديل جديد ثلاثي الطبقات من تصميم De Beers Talisman لجلب الحظ وطرد الحاسدين ، وهو من الذهب الأصفر المجعد ، والمرصع بالأحجار الكريمة الكبيرة البنية اللون ، والشفافة الزجاجية مستطيلة الشكل .

خاتم دي بيرز

 – سوار عريض : من الذهب الأصفر اللامع المرصع بفصوص الألماس الكبيرة ، السوار من الذهب المنقوش بأوراق الشجر ، مع دائرة كبيرة تجمع فصوص الألماس البراقة .

سوارعريض

– مجوهرات الحظ من شانيل : تصاميم مختلفة أتت بها شانيل في هذا العرض بمجوهرات التمائم ذات الفصوص البراقة ، وهي مكونة من الذهب الأصفر ، مع استعمال ألوان عديدة زرقاء ، سوداء ، فصوص صغيرة حمراء ، مع بعض فصوص الألماس البراقة ، وفص كبير أحمر يربطما بين الشرائط الذهبية اللامعة للتصميم الرباعي الجميل .

مجوهرات الحظ من شانيل

– تمائم شانيل : خاتم التميمة المستوحاة من مشغولات ومجوهرات العصر البيزنطي ، وهو من الذهب الأبيض امصقول ، مع مجموعة كبيرة من الفصوص الحمراء والزرقاء والبنفسجية المحاطة باإطار لامع من الذهب الأبيض ، ومجموعة جميلة من فصوص اللؤلؤ الثمين .

تمائم شانيل

– خاتم نور القمر : تصميم أنيق للمصممة اللبنانية الشابة نور فارس ، والتي استوحت اسم وتصميم الخاتم من نور القمر ليصبح اسما لهذا الخاتم القيم الذي يستمد من نور القمر الحظ والسعادة للمرأة التي تحظى به ، وهو من الذهب الأبيض المرصع بفصوص لامعة مستديرة ، وشرائح طولية تمتد لتنتشر مثل نور القمر في ظلمة الليل ـ يتوسط الخاتم فص كبير لحجر كريم أبيض اللون .

خاتم نور القمر

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!