محمد هنيدي يستشيط غضباً لهذا السبب- (تدوينة)

“القدس العربي”: استشاط الفنان المصري ​محمد هنيدي​ غضباً، بعد انتشار مقطع فيديو لمتحرش بطفلة في ​مدينة المعادي​، واصفاً إياه بـ”المرعب”. وعبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” كتب هنيدي: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي […]

محمد هنيدي يستشيط غضباً لهذا السبب- (تدوينة)

[wpcc-script type=”f7cee28a603410ed1226821d-text/javascript”]

“القدس العربي”: استشاط الفنان المصري ​محمد هنيدي​ غضباً، بعد انتشار مقطع فيديو لمتحرش بطفلة في ​مدينة المعادي​، واصفاً إياه بـ”المرعب”.

وعبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” كتب هنيدي: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أيا كان هو فين.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا”.

وأثار مقطع الفيديو غضباً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، والذي رصدته إحدى كاميرات المراقبة، يُظهر شاباً يرتدي بدلة سوداء ويستدرج طفلة لا يتعدى عمرها الـ6 سنوات، إلى الطابق الأرضي في أحد المباني، ليتحرّش بها ويلامس أجزاء من جسدها، قبل أن تخرج سيدة من منزلها وتنقذ الطفلة.

الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة انه اظهر وحش من وسط وحوش…

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Henedy‎‏ في الاثنين، ٨ مارس ٢٠٢١

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!