مدرب الأهلي المصري: مواجهة بلاتنيوم صعبة وخبرات لاعبينا تحسم الموقف

الفهرس

القاهرة – (د ب أ) – أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني بفريق الأهلي المصري، اليوم الاربعاء، على صعوبة مباراة فريقه أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقال قمصان في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن صعوبة المباراة تكمن في أنها الأمل الأخير لبطل زيمبابوي من أجل المنافسة على حجز تذكرة التأهل للدور التالي في المسابقة،خاصة أن جميع الفرق تمتلك حظوظ الصعود لكن خبرات وقدرات لاعبي الأهلي قادرة على حسم اللقاء.

وأضاف قمصان أن المنافسة قوية في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا حيث تضم العديد من الفرق أصحاب الخبرات والمستوى المتميز والتي سبق لها تحقيق اللقب من قبل وهو ما يزيد من إصرار الجهاز الفني ولاعبي الأهلي علي تحقيق التتويج باللقب وتحقيق طموحات الجماهير.

وأوضح أن هزيمة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي على أرضه من النجم الساحلي التونسي لا تعني أنه فريق ضعيف خاصة أن النتيجة كانت عكس سير المباراة ،مؤكدا أن الأهلي سيخوض اللقاء كعادته من أجل النقاط الثلاث.

وأوضح قمصان أن الجهاز الفني والطبي فضلا عدم ضم حسين الشحات لرحلة زيمبابوي من أجل منحه مزيدا من الراحة ليتعافى من الإصابة التي عانى منها مؤخراً مؤكدا أن مروان محسن انضم لقائمة الفريق بعد الاطمئنان على حالته، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها تعافيه وجاهزيته للمباراة المقبلة، موضحا أن وجوده مكسب كبير ويمنح الجهاز الفني خيارات عديدة في الجانب الهجومي لاسيما في ضوء تألقه في اللقاء الأخير أمام نادي مصر وإحرازه هدفين.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!