مدى توافق مواليد برج الميزان مع الدلو

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”dafdbf0ff0571f4958e7bba9-text/javascript”] [wpcc-script type=”dafdbf0ff0571f4958e7bba9-text/javascript”]

برج الميزان: يبدأ مواليد برج الميزان من يوم 23 سبتمبر حتى يوم 23 أكتوبر وهو من الأبراج الهوائية، التي تتميز بحسن الأخلاق وكثرة التفكير والرغبة في المعرفة، كما أنهم من الأشخاص الحكماء الذين يعملون على مساعدة الآخرين واعطائهم النصائح، وهو من الشخصيات شديدة الاهتمام بمظهرها الخارجي.

صفات برج الميزان:
– يتميز مواليد برج الميزان بانهم من الشخصيات الذكية واللبقة، فهو شخص يحب المعرفة ودائم البحث عنها، ويحب الجمال ويهتم جدا بمظهره وطلته ويمتلك ملامح منتظمة، وهو اشبه بالشخصيات الاستقرائية في التصرفات وفي الاناقة، يحسن اختيار الألوان في الملابس وفي الأثاث، فهو فنان بالفطرة ويجيد استخدام عالم الألوان.

– يتميز مواليد برج الميزان بالتسامح وحب الخير للآخرين وسعيه الدائم لعمل الخير ومساعدة كل من حوله، وتحسين العلاقات بين المتخاصمين، وهو دائم التفكير في امور الحياه يحب العدل ويكره الظلم، ويكره التعامل مع الأشخاص الكذابين، وهو من الشخصيات الجريئة المتميزة بحب الجدل والتعامل بلباقة ومهارة، يكره الوقاحة ولا يحب التسرع في اتخاذ قراراته، ويفضل التفكر طويل واخذ رأي احد المقربين منه.

– يحمل مواليد برج الميزان كل صفه ونقيضها، أو ربما بينه وبين النقيض خيط صغير، فهو شخص شديد الذكاء ولكنه يتعامل بالفطرة وسذاجة في الكثير من المواقف، هو شخص شديد الجراءة لكنه يتعامل بأخلاق ولا يتعامل مع الآخرين بوقاحة، وفي بعض المواقف تجده شديد الخجل امام الآخرين، وهو شخصية حكيمة ولكنه متردد لا يستطيع القيام بالكثير من الأشياء قبل دراستها، ويجيد اظهار مشاعره الجيدة والسيئة أمام الآخرين.

– مواليد الميزان يتميزون بالكسل، ولكن حتى هذه الصفة تحمل النقيض فهم اشخاص شديدو النشاط في الأعمال المحببة لهم، ولكنه يتملل بعد القيام بأي عمل بسيط لا يحبه، وعندما يسئ شخص إليه لا ينسى الإساءة لكنه لا يحقد عليه، وهو من الشخصيات الواقعية التي لا تحب اللجوء للأحلام والخيالات.

برج الدلو :هو أحد الأبراج الهوائية التي يبدأ من يوم 20 يناير إلى يوم 18 فبرابر، وهو من الشخصيات الاجتماعية المحبة لعمل الكثير من الصداقات والعلاقات، وهو يحب الخير للناس ويحب مساعدة الآخرين، وهو شخص يحب الاستقلال في حياته الاجتماعية والمادية، ولا يحب أن يتدخل أحد في شونه الخاصة.

صفات برج الدلو:
– يتميز مواليد برج الدلو بأنه من الشخصيات الاجتماعية التي تستطيع أن تكون الكثير من العلاقات والصداقات، ولكنه في الكثير من الأحيان يفضل التواجد بمفرده، وهو شخص متناقض لا يمكن أن تتوقع تصرفاته، فهو شخصية هادئة تبحث عن الاستقرار على الرغم من ذلك لكنه لا يستطيع الالتزام بقيود العلاقات العاطفية، وهو شخص حنون ومخلص لكنه لا يحب القيود.

– هو شخص يحب الأعمال المبتكرة، وهو شديد التفاني والإخلاص في العمل، ولديه قدرة فائقة على الإقناع، ويتميز بخفة الظل والأناقة والطموح العالي، وهو شخص يحب الاعتماد على نفسه والاستقلال المادي في سن صغير ، وهو من الأشخاص شديد الحب والإخلاص لعائلته، ويحب قضاء الكثير من الوقت معهم.

– على الرغم من الكثير من الصفات الحميدة التي يحملها مواليد هذا البرج إلا أنهم من أكثر الشخصيات أنانية، فهو شخص متصلب في الرأي ويحب فرض آرائه على الآخرين، وعندما يغضب يفقد السيطرة على أعصابه ويمكن أن يخسر الكثير بسبب حدة نوبات غضبه، ويعيب مواليد برح الدلو أنهم يفسرون كلام الأخرين وتصرفاتهم تفسير خاطئ مما يتسبب في أن يفقد الثقة في الكثير من المقربين.

التوافق بين برج الميزان وبرج الدلو:
يعتبر هناك الكثير من التوافق والانسجام بين كل من الميزان وبرج الدلو، كل منهما يستطيع أن يفهم الآخر بسهولة، ولديهم الكثير من الصفات المشتركة، ولا تحدث الكثير من المشاكل بينهما.

التوافق بين الرجل الميزان والمرأة الدلو:
هما من العلاقات التي تحمل الكثير من التفاهم والاحترام، يحب الرجل الميزان كل تفاصيل المرأة الدلو يحب حبها للعمل ونجاحها فيه ويحب استقلاليتها وحبها للنجاح، والمرأة الدلو تعطي للرجل الميزان الحرية الكافية وتثق فيه وتحترمه، وهي من العلاقات المثالية التي تحتوي على الكثير من الاحترام والتسامح والتقدير، فلا توجد الكثير من المشاكل بينهما وتعد من العلاقات الناجحة .

التوافق بين المرأة الميزان  والرجل الدلو:
يحمل كل من البرجين الكثير من الصفات المشترة التي تخلق لهما الكثير من التفاهم والانسجام، فكل منها يحب العطاء ومساعدة الآخرين، وقد تحاول المرأة الميزان فرض سيطرتها بنعومة على الكثير من تصرفات الرجل الدلو الأنانية، ولا توجد بينهما الكثير من المشاكل، ولكنهم يواجهون بعض المشاكل الصغيرة بسبب سرعة غضب كلا الطرفين.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!