مراكز زراعة الشعر في مصر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b81f7013e75b5d9cd30f5f43-text/javascript”] [wpcc-script type=”b81f7013e75b5d9cd30f5f43-text/javascript”]

كانت عملية زراعة الشعر حتى وقت قريب من بين العمليات المجهدة جدا و لتي تحتاج إلى تكاليف زائدة ، و لكن في هذا الوقت الحالي بات هناك عدد كبير من الطرف و التقنيات التي يعتمد عليها في عملية زراعة الشعر.

مركز DHI لزراعة الشعر

– تأسست مجموعة DHI الطبية في عام 1970 وتم تخصيصها لأكثر من 45 عامًا لتقديم خدمات عالية الجودة لجميع مرضاها حول العالم، تم إجراء أكثر من 200 ألف عملية زرع شعر في عيادات الصحة العالمية حول العالم.

– تأسست أول أكاديمية في العالم في لندن، إنجلترا، وهي متخصصة في تدريب الأطباء من جميع أنحاء العالم على تكنولوجيا DHI، مما يسمح لهم بالتواجد في أكثر من 70 مدينة حول العالم.

– تم تأسيس شركة DHI Egypt لرفع معايير صناعة زراعة الشعر في مصر، وفقًا لنظام الرعاية الصحية الشاملة التابع لشركة DHI.

– توفر لك حلول آمنة، تمنحك نتائج طبيعية لمدى الحياة، وتحقيق أقصى كثافة للشعر، كما تقدم نظام تشخيص فريد من نوعه لثعلبة UDSA، في DHI مصر يتم تقديم التشخيص الصحيح الذي هو الأساس لعلاج ناجح.

– من القيم التي تهتم بها DHI Egypt الالتزام بالتميز والابتكار والمشاركة الأخلاقية والشفافية.

مركز شاكر سنتر لزراعة الشعر

– في مركز شاكر، ستتمكن من الحصول ليس فقط على مساعدة احترافية ولكن أيضًا على المشورة المهنية بشأن أسئلتك، إذا كنت تواجه مشاكل في تحديد ما إذا كان يجب عليك متابعة إجراء ما أم لا، فقد يساعدك التحدث مع الموظفين على اتخاذ القرار الصحيح.

– فكل العاملين في شاكر سنتر متواجدين للاستماع إلى مشاكلك، وإجراء تقييم بدني كامل لصحتك العامة، والاستماع إلى قصتك ورغباتك وإخبارك بشكل واقعي بما يمكنك أو لا يمكنك توقعه من عملية زراعة الشعر أو العمليات التجميلية الأخرى، هناك العديد من الحالات التي رفضوا فيها إجراء الجراحة التجميلية لأنهم يهتموا بالرفاهية الشاملة لعملائهم، يجب أن يمنحك الإجراء جمال المظهر الذي تتبعه، ولكن ليس إذا كان ذلك يعني أنه سيضر بصحتك.

مركز أوربت بالأسكندرية لزراعة الشعر

Orbit Clinic هي موقع حيث أنه المركز الأول ليس في الإسكندرية فقط ولكن في منطقة الشرق الأوسط بأكملها التي تتميز بعمليات جراحية بلاستيكية للعيون وخدمات التجميل للعيون والوجه، وزراعة الشعر وعلاجه أيضا.

عيادات المغربي لزراعة الشعر

– الفريق الطبي لديهم يستخدم أحدث التقنيات في جميع خطوات زراعة الشعر حتى تحصل على أحسن النتائج، حيث أن عيادات المغربي المتخصصة في زراعة الشعر بالقاهرة تعد من أول العيادات في مصر المتخصصة في زراعة الشعر من خلال طريقة الإقتطاف FUE, وتساعد أيضا في علاج كافة أمراض الشعر.

– حيث أنهم لا يقومون بعمل أي جراحات تجميلية أخرى, لذا تعد العيادة عالية التخصص في مجال علاج تساقط الشعر و زراعته بطريقة الإقتطاف.

– في عيادات المغربي ليس لديهم فقط زراعة الشعر, ولكنهم يقومون بتوفير علاجات حديثة أيضا وفعالة لجميع مشاكل الشعر,حتى تحمي شعرك من التساقط, وأيضاً تجعلك تستعيد الشعر الذي فقدته.

مركز COSMETICA HAIR CLINIC لزراعة الشعر

– تُخصص عيادة Cosmetica Hair Clinic، وهي من أوائل العيادات المتخصصة لاستعادة الشعر في مصر والشرق الأوسط، لتشخيص وعلاج مشاكل الشعر، تقدم Cosmetica Hair Clinic، من خلال فريق من الأطباء المتخصصين والمرافق الحديثة من الدرجة الأولى، مجموعة شاملة من العلاجات المتقدمة لفقدان الشعر للإناث والذكور ومشاكل الشعر الأخرى التي قد تؤثر على حيوية الشعر وفروة الرأس.

– COSMETICA HAIR CLINIC هي واحدة من المراكز الرائدة في الشرق الأوسط المعنية بزراعة الشعر، حيث كانت COSMETICA HAIR CLINIC أول شركة تقدم تقنية زراعة شعر طبيعية متطورة باستخدام وحدة استخراج المسام (FUE) منذ عام 2007 في مصر، فهي تستخدم إجراءات الاستخراج اليدوية (غير المزودة بمحركات) التي تضمن أفضل نتائج لوحدة شعر صحية وبالتالي تحقق النتائج المثلى، لا يوجد أي سوء استخدام لموقع المانح الذي يؤمن نتائج تجميلية أفضل ويحافظ على إمكانية الاستخراج في المستقبل.

المركز التخصصي لزراعة الشعر ، د. مجدي عبد السلام

– فكرة زراعة الشعر المبنية على نقل الشعر من منطقة الشعر إلى منطقة الصلع، وعلى مدار العشرين عامًا الماضية، تم تطوير أساليب زراعة الشعر بشكل كبير، وبدأت في أخذ بقع شعرية صغيرة من الجزء الخلفي من فروة الرأس وزرعها بعد صنع الثقوب تكون متشابهة في الحجم في المناطق الصلعاء، وتطورت باستخدام التقنيات الحديثة للوصول إلى الهدف لتوزيع الشعر في المناطق الصلعاء دون آثار واضحة في المناطق المانحة أو المناطق المزروعة.

– تقنية زراعة الشعر العملية (FUE) هي عملية ذات شهرة كبيرة؛ لأنها لا تترك ندوبا طولية، كما تتيح عملية زرع الشعر (FUE) استخدام شعر الجسم في عملية زرع الشعر وتوفير بديل جيد لعملية وضع الشرائح، ولكنها أكثر تكلفة وتستغرق وقتًا أطول.

مستشفي الدكتور سعيد قراعة لزراعة الشعر

أنشئ في عام 1950، يعتبر مستشفى الدكتور سعيد قراعة أحد أقدم المستشفيات الخاصة في القاهرة، المستشفى مرخص ومعتمد بالكامل من قبل وزارة الصحة المصرية والنقابة الطبية المصرية، يقع المستشفى في قلب العاصمة في ميدان طلعت حرب وتحيط به المعالم الدولية الشهيرة مثل ميدان التحرير والمتحف المصري وعلى مسافة قريبة من العديد من الفنادق الفاخرة مثل إنتركونتيننتال سميراميس ورامسيس هيلتون وفور سيزون النيل بلازا.

عيادات تشينج مي لزراعة الشعر

تقدم أحدث الطرق في زراعة الشعر و التي يتم اتباعها حالياً في المراكز الطبية الدولية والعالمية و هي تعد تقنية زراعة الشعر من خلال  طريقة الإقتطاف و هي الطريقه الحديثة و التي تستخدم في افضل مراكز زراعة الشعر فى العالم.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!