مروان خوري يتخلّى عن حريته ويستعد للدخول في القفص الذهبي- (فيديو)

بيروت- “القدس العربي”: يبدو أن القفص الذهبي ينتظر الفنان اللبناني الشامل مروان خوري الذي يستعد هذه السنة للزواج من شريكة حياته على أن يتحدّد الزفاف في وقت لاحق من عام 2021 الحالي. وجاء الكشف عن هذا الخبر السعيد في لقاء خاص أجراه خوري مع “ET بالعربي”، حيث كشف أن عروسه هي من خارج الوسط الفني، وأنه […]

مروان خوري يتخلّى عن حريته ويستعد للدخول في القفص الذهبي- (فيديو)

[wpcc-script type=”ce2ddd0fd447c7d92f6eb52c-text/javascript”]

بيروت- “القدس العربي”: يبدو أن القفص الذهبي ينتظر الفنان اللبناني الشامل مروان خوري الذي يستعد هذه السنة للزواج من شريكة حياته على أن يتحدّد الزفاف في وقت لاحق من عام 2021 الحالي.

وجاء الكشف عن هذا الخبر السعيد في لقاء خاص أجراه خوري مع “ET بالعربي”، حيث كشف أن عروسه هي من خارج الوسط الفني، وأنه يعيش معها قصة حب. وإذا كان خوري يتميّز بأغانيه وألحانه الرومانسية فإن قصة الحب مع شركة حياته ستكون مصدر إلهام جديد له، وهو لم يُخفِ هذا الأمر عندما أوضح أنه “رجل شرقي متملّك غير أنه يحترم كيان المرأة وعملها وشخصيتها وتبقى هي مصدر إلهامه الأول”.

وهكذا بعد تمسّكه بحريته لفترة طويلة، بات الدافع الأساسي الأوّل للفنان اللبناني لاتخاذ هذه الخطوة هو “رغبته في الإستقرار والشعور بالأمان بعد كل هذه الأعوام”، آملاً في “أن تحبّ شريكة حياته وموسيقاه وتفهم شخصيّته بخاصّةٍ وأنّ شخصية الفنان تختلف عن شخصيّته كرجل”.

[wpcc-iframe loading=”lazy” title=”مروان خوري يدعو حصرياً ET بالعربي لحضور زفافه” width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/dCqRb_AZOxM?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

 

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!